الأهلى يحسم موقف المدينة الرياضية والاستاد الجديد الأربعاء المقبل

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

البدرى: «السيستم» وراء تطور أداء لاعبى الفريق.. وجاهزون للمقاولون رغم الإرهاق


يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا مهما عصر غد، فى فرع مدينة نصر لحسم العديد من الملفات على رأسها موقف المدينة الرياضية والاستاد الجديد للقلعة الحمراء، وكان المجلس قد قرر تأجليها فى اجتماعه الأربعاء الماضي، بسبب وجود بعض الموضوعات التى تحتاج الى حسم قبل البدء فيها خاصة مع غياب رانيا علوانى ومحمد الجارحى عضوى المجلس.
فيما نجح حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى تغيير شخصية أبناء الرداء الاحمر التى سيطرت على مقاليد الأمور على مدى السنوات الثلاث، التى سبقت توليه المسئولية، ومنذ ان تولى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الإسبانى السابق عام 2014 المسئولية، ظهر بوضوح أن هناك أزمة فنية واضحة تتمثل فى الاعتماد على النجوم ومع غيابهم يهتز الأداء وتتغير المعطيات كثيرا.
جاء البدرى وسط عواصف من النقد تحملها الرجل بـــ«جلد وصلد» غريب ليطور من الأداء الفنى والخططى حتى بات الفريق الأحمر حالياً مختلفا عن كل اندية مصر قاطبة، فهناك «سيستم» يلعب به المباريات لا يتأثر بغياب أى لاعب مهما يكن اسمه، فالكل مدرب على «نظام لعب» يحتوى على عدد من الخطط التى تتغير باختلاف المنافس ، والملعب والبطولة ولكن الكل مدرب عليها وسوف يقوم بنفس الدور حتى لو لم يكن يلعب منذ فترات طويلة. وأكد البدرى أن هناك تقديرا خاصا لجميع لاعبيه على المجهود الذى يبذلونه طوال الفترة الماضية ، رغم حالة الإرهاق الكبيرة التى تسيطر عليهم ، وقال إن هناك بالفعل «سيستم» ونظاما يعرفه الجميع وأولهم يسير عليه الجهاز الفنى نفسه ثم اللاعبون.
وتابع: «الحمد لله على الفوز على الاتحاد الذى جاء فى ظروف صعبة جدًا، ومنحنا 3 نقاط مهمة جدًا فى مشوار الدوري»، وأوضح أن ظروف كل مباراة تكون صعبة، ولقاء زعيم الثغر كانت الظروف صعبة بسبب سفر الفريق إلى السعودية، وارتباطنا بالمباراة الودية.
وكشف أحمد أيوب المدرب العام، أن المدير الفنى حسام البدرى سيبدأ دراسة المقاولون العرب بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة؛ للوقوف على عناصر القوة والضعف بالفريق المنافس، خاصة أن الأهلى سيخوض مباراتين متتاليتين فى وقت قصير مع الفريق نفسه، وأوضح أن الفوز فى كل المباريات المقبلة هو شعار المرحلة بالنسبة للجهاز الفنى واللاعبين لحين حسم الدوري، رافضا القول إن فارق النقاط الذى يعتلى به الأهلى صدارة الدورى حسم المسابقة له بشكل رسمى الآن.

تعليقات

المشاركات الشائعة