الأحزان تسيطر على الأهلى بعد خسارة الكأس التاسعة

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة . ahram.org.eg

البدرى: «جاساما» سبب الهزيمة من «الوداد» .. لاعبونا لم يقصروا.. والبطولات الإفريقية تحسم بالحكام الآن


رفض حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى تحميل لاعبيه أى مسئولية فى فقدان لقب دورى الأبطال الأفريقى بعد الخسارة من الوداد البيضاوى المغربى باستاد مركب محمد الخامس، وحرص البدرى على عقد جلسة مع لاعبيه رغم الخسارة بهدف نظيف فى مواجهة الإياب وجه خلالها الشكر على المجهود الذى بذلوه طوال الفترة الماضية.
وقال البدرى وسط اجواء يغلفها الحزن فى فندق المعسكر بالدار البيضاء عقب المباراة إن اللاعبين أدوا ما عليهم ولم يدخروا جهداً وكانوا الأحق بالفوز باللقب لولا سوء التوفيق والحظ، وأضاف ان الأهلى كان الأفضل والأخطر من الوداد المغربى ولكن طاقم التحكيم بقيادة بكارى جاساما هو من غير وجهة وطريق الفريق الذى سيحصد اللقب القاري.

واوضح أن فريق الوداد توج باللقب الإفريقى ليس بالمستوى الفني، مضيفًا أن الهدف الذى سجله الفريق المغربى من تسلل واضح، وأيضًا الحكم حرم الأهلى من ركلتى جزاء، وشدد البدرى أن الفريق تعرض لظلم تحكيمى أيضًا فى لقاء الذهاب الذى جرى باستاد الجيش المصرى ببرج العرب، وبشكل مبالغ فيه أيضًا، ويبدو أنه لا يوجد اهتمام بالتحكيم الإفريقي، بل الامور حالياً باتت تدار بشكل غريب حيث يمكن إسناد أى مباراة مهما كانت أهميتها لأى حكم لذا فإنه حذر فى وقت سابق من الأخطاء التحكيمية لكن دون فائدة.

وتابع: »لاعبو الأهلى لم يقصروا فى شىء والخسارة جاءت بفعل فاعل وبسبب عوامل خارجية، وليست أمورًا فنية، مؤكدًا أن البطولات الإفريقية أصبحت تحسم بالحكام وهو أمر مؤسف، الاهلى أمامه مستقبل كبير، وأن نتيجة أى مباراة حتى ولو كانت نهائية لن تؤثر على مسيرة الفريق ورغبته فى الفوز بكل البطولات التى يشارك بها».

وسيطرت حالة من الحزن الشديد داخل النادى طوال أمس بسبب خسارة اللقب القارى الذى غاب عن القلعة الحمراء لمدة 4 أعوام كاملة لم يشارك فيها الفارس الاحمر بمونديال العالم للاندية، وحمل أعضاء النادى فقدان البطولة لإدارة النادى التى تعاملت مع فريق الكرة وكأنه شركة يجب تحقيق مكاسب وربح وتنازلت وتخلت عن أفضل لاعبيه مثل رمضان صبحى ومحمود تريزيجيه والجابونى ماليك ايفونا وأحمد حجازى .

كما غلف طابع الدموع والأحزان الساعات الأخيرة لأبناء الرداء الاحمر فى الدار البيضاء حيث قضت البعثة ليلتها الوحيده بعد المباراة هناك والصمت يسيطر على اللاعبين، ورفض الجميع الحديث وصعدوا إلى غرفهم مباشرة عقب خسارة اللقب ثم نزل بعضهم لتناول وجبة الإفطار امس حتى غادر الفريق كازبلانكا ظهر أمس عائدين الى القاهرة.

ومنح الجهاز الفنى للفريق لاعبيه راحة سلبية أمس على أن يعود الفريق للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة تليفونات بنى سويف المقرر لها الجمعة المقبل فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، ومن المقرر أن يقود احمد أيوب المدرب العام تدريبات الفريق بدءا من اليوم بسبب سفر حسام البدرى الى كندا للاطمئنان على أسرته.

تعليقات

المشاركات الشائعة