معسكر النجوم السوداء يتحول لخلية نحل وسط لهفة لتحدى الفراعنة

المصدر الاهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg
مع النسمات الأولى لمعسكر تدريب المنتخب الغانى لكرة القدم استعدادا للقاء مصر الاحد المقبل فى الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال.. سيطرت حالة من التحفز والحماس بين اللاعبين من جانب، وأيضا التساؤلات من جانب الجماهير حول بعض الاسماء المختارة فى القائمة عن مدى جدوى وجودها فى هذا التوقيت.
وفى تقرير لها عن معسكر النجوم السوداء قالت صحيفة «غانا ستار» ان اليوم الأول من تجمع اللاعبين وعددهم 21 لاعبا وفى المقدمة اسامواه جيان كانت هناك حالة من الاصرار فى العيون، وان جيان المحترف فى صفوف قيصرسبور التركى والعائد لصفوف المنتخب بعد غيابه عن لقاءى اوغندا فى الجولة الخامسة من تصفيات المونديال ثم السعودية وديا، قاد زملاءه فى عمليات التسخين والاعداد البدنى.

واضافت أن الوجوه الجديدة التى ضمها المدير الفنى كواسى ابياه لأول مرة مثل نانا امبوما وناسيرو محمد شاركت فى التدريب أيضا مع النجوم المخضرمة، بالاضافة الى جودفريد دونساه المحترف فى صفوف بولونيا الايطالى الذى عاد للصفوف بعد فترة من الغياب لظروف الإصابة، وان كان شارك من قبل فى مباراتين مع النجوم السوداء عندما كان افرام جرانت مديرا فنيا للفريق.

فى نفس الوقت حرص المدير الفنى على الرد على بعض التساؤلات بشأن عدد من الاسماء التى استدعاها للمباراة وفى المقدمة لاعب خط الوسط مبارك واكاسو، خاصة انه غاب عن الصفوف منذ نهائيات كأس الأمم الإفريقية فى الجابون 2017 مما رفع حاجب الدهشة هنا وهناك، حيث اشار الى العجز الواضح فى لاعبى خط الوسط بسبب الاصابات وراء الاستعانة باللاعب.

تعليقات

المشاركات الشائعة