رفض طلب «الدراويش» إقامة مباراتى الأهلى فى الإسماعيلية والقاهرة

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة .ahram.org.eg
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة رفض الطلب المقدم من النادى الاسماعيلي، إقامة مباراتيه أمام الأهلى فى مسابقة الدورى الممتاز بمحافظتى القاهرة والإسماعيلية، وذلك بعد غياب إستمر أكثر من 7 سنوات، حيث أكدت اللجنة أن كلا المباراتين ستقام فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
من ناحية أخري، يعود الفرنسى سابستيان ديسابر المدير الفنى للفريق من فرنسا اليوم عقب إجازة قصيرة حصل عليها لزيارة أسرته، ليقود تدريبات الفريق اعتبارا من غد، استعدادا لمواجهة الشرقية الجمعة المقبل بمنافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، وكان قاد التدريبات فى غياب المدير الفنى محمد وهبة المدرب العام للفريق.

من جانب آخر عقد مجلس إدارة الإسماعيلى المنتخب أول اجتماعاته أمس برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس المجلس لمناقشة عدد من الملفات الهامة بالنادي، وذلك عقب اكتساح قائمة العثمانيين لجميع مقاعد الانتخابات التى أجريت السبت الماضى .

وكان قد فاز المهندس ابراهيم عثمان بمقعد الرئيس بالتزكية، كما فاز المهندس خالد فرو بمقعد نائب الرئيس بالتزكية، كما فاز النقيب مصطفى أميرو درويش بمقعد الشباب بالتزكية، وحصل المرشحون الثلاثة على 3375 من أصوات الجمعية العمومية التى أيدت فوزهم بالتزكية، وقد جاء فوز المرشحين الثلاثة بالتزكية لعدم ترشح منافسين على المقاعد الثلاثة. كما فاز محمد الكلية بمقعد أمين الصندوق وحصل على صوتا 2376 صوتا، بينما حصل منافسه خالد الطيب على 945 صوتا.

وعلى مقاعد العضوية فوق السن، فاز بالمقاعد الأربعة كل من عطيتو عراقى بـ 2620 صوتا، و د. إبراهيم فارس 2672 صوتا، والمهندس سيد رسلان 2524 صوتا، والمهندس تامر موسى 2259 صوتا.

تعليقات

المشاركات الشائعة