بعد واقعة مكافأة المنتخب.. صلاح يتقاضى 12 ألف جنيه كل 26 دقيقة مع ليفربول

المصدر الوطن . alwan.elwatannews.com .  ألوان . أخبار الرياضة . كتب مصطفى الصبري

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة لموقع الوطن . ألوان الوطن .. و له فائق التحية و الاحترام


قرر اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، صرف مكافآت الفوز على شقيقه منتخب تونس، الشهر المقبل، بواقع 12 ألف جنيه لكل لاعب، وهو الأمر الذي يترتب عليه حرمان النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي من الحصول على هذه المفاجأة.
ولن يحصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على مكافأة الفوز على تونس، نظرا لعدم ضمه للمعسكر المقبل، بينما سيحصل عليها في معسكر كأس الأمم خلال الفترة المقبلة حال التحاقه به، في الوقت الذي يحصل 11 لاعبا من المنتخب على هذه المكافأة.
وسخر صلاح من قرار اتحاد الكرة، وفاجأ معلقي إحدى الصفحات الشهيرة على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" بتعليقه الساخر على كوميك نشره الحساب.
وكان الحساب قد نشر كوميك للسخرية من قرار اتحاد الكرة بخصم مبلغ 12 ألف جنيه منه لغيابه عن معسكر مارس، فعلق صلاح بإيموشن "ضحك".

ووفقا لتقارير صحافية بريطانية فإن عقد صلاح مع ليفربول جعله اللاعب صاحب الراتب الأعلى في تاريخ النادي الأحمر براتب بلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وبالحساب سنجد أن راتبه في 30 دقيقة 13500 جنيه مصري، ويتقاضى الـ12 ألف جنيه في 26 دقيقة.
وانضم صلاح لليفربول مقابل 45 مليون يورو قادما من صفوف روما في صيف 2017، ليتمكن من تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي وجائزة أفضل لاعب في ليفربول وفي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ثم مددت إدارة الريدز عقد النجم المصري، في ديسمبر الماضي، حتى يونيو 2023.
وارتفعت القيمة السوقية لمحمد صلاح لاعب ليفربول، ومنتخب مصر 22 مليون يورو خلال عام واحد فقط، وذلك بعد تألقه الملفت منذ الانتقال إلى فريقه الإنجليزي.
وسجل محمد صلاح 17 هدفا هذا الموسم، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف سرخيو أجويور مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ18 هدفا.
ويملك صلاح 49 هدفا مع ليفربول في بطولة الدوري منذ وصوله قبل بداية الموسم المنقضي، و51 هدفا في الدوري الإنجليزي بشكل عام.


تعليقات

المشاركات الشائعة