محمد رمضان ينتظر تصريح إقامة "أقوى حفل غنائي في مصر"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الفن

يستعد محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته بعنوان "أقوى حفلة في مصر"، نهاية مارس الجاري، في أحد المراكز التجارية، وعلمت "الوطن"، أن "رمضان" حتى الآن لم يحصل على تصريح إقامة حفله من نقابة المهن الموسيقية.
جرت العادة أن يتحول المغني إلى التمثيل بعد أن يثبت نجاحه، وفي ذلك نماذج عديدة بداية من محمد عبدالوهاب، وصولا إلى تامر حسني، بالمرور على عدد من الفنانين الذين قدموا تجارب استثنائية مثل عبدالحليم حافظ، ولكن كانت الخطوة غير المعتادة أن يتحول الفنان من التمثيل إلى الغناء في حالة محمد رمضان.
بدأ الأمر بتقديم أغاني ضمن أفلامه، في عام 2012 قدم خلال فيلم "عبده موتة" أغنية بعنوان "أنا أصلا جن"، ثم كرر الأمر في عدد من الأفلام بعد ذلك منها "قلب الأسد"، "واحد صعيدي" و"الديزل".
شهد عام 2018 تجربة جديدة بالنسبة لـ "رمضان"، وطرح خلاله مجموعة من الأغاني الـ "سينجل"، حققت ردود أفعال واسعة وانتقادات عديدة، ونسب مشاهدات عالية.
بداية من مارس طرح أول أعماله الغنائية بعنوان "أقوى كارت في مصر"، ضمن حملة دعائية لإحدى شبكات الهواتف المحمولة، أخرجها هادي الباجوري، وتجاوزت الـ 30 مليون مشاهدة.
وطرح خلال العام أغنية "نمبر وان" إخراج حسام الحسيني، على "يوتيوب" تجاوزت نسب مشاهداتها المليون في أقل من 24 ساعة، ليصل إجمالي مشاهدات الأغنية حتى الآن 87 مليون مشاهدة.
ولم يمر سوى شهر حتى طرح "رمضان" أغنية بعنوان "الملك"، حققت 75 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وفي بداية عام 2019 طرح أغنية "مافيا" وحققت في أقل من ثلاثة أشهر 77 مليون مشاهدة.
وسط ارتفاع أرقام مشاهدة أغاني محمد رمضان، لم تحظ تجربته الغنائة بتأيد العديد من الفنانين، حيث قالت المطربة بوسي، في أحد لقاءاتها التلفزيونية، إن اتجاهه للغناء قد يؤثر على نجوميته.
وأوضحت: "محمد رمضان ممثل كبير وفنان موهوب ولا غبار عليه كممثل، بس ممكن حكاية غناه كتير تأذيه كتير وده رأيي كأخت بتنصح أخوها".
وتابعت: "ممكن من كتر ما بيغني ناس تانية تقوله أنت قلبت مطرب يعني ولا بقيت تغني وسيبت التمثيل وممكن ده يأذيه وده ليه مش ليا أنا، نصيحة من أخت أنا خايفة على شكلك وعلى نجوميتك لتتهز".

تعليقات

المشاركات الشائعة