أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، عن انقطاع مياه الشرب عن مناطق "مركز و مدينة شربين ـ بعض قرى مركز طلخا ـ بعض قرى مركز بلقاس" من الساعة 9 صباح غدا الأربعاء وحتى الساعه 2 ظهرا من نفس اليوم، وذلك لأعمال الصيانة داخل مرفق مياه شربين. وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

المصدر بوابة الوفد . alwafd . أخبار الاقتصاد العالمي

قال محمد العريان كبير المستشارين الاقتصاديين لدى مجموعة أليانز الألمانية للتأمين إن اقتصاد أوروبا يتباطئ بوتيرة أكبر مما يعتقد كثير من المستثمرين، محذرا من أن ذلك يشكل أكبر تهديد للسوق.

وقال العريان إن البنك المركزي الأوروبي لديه أدوات محدودة تحت تصرفه للتحرك في مواجهة أي ضعف اقتصادي، بينما الحكومات الأوروبية ليست مستعدة للاستجابة من خلال الإنفاق، وتابع ”يقلل الناس من مدى سرعة التباطؤ في أوروبا“، بحسب رويترز.

وعدل صندوق النقد الدولي بالخفض توقعاته لنمو منطقة اليورو إلى 1.6 % في يناير، من 1.9 %، قبل ثلاثة أشهر، لكن العريان يعتقد أن تلك التوقعات الأقل مغرقة في التفاؤل.

ويتوقع العريان، وهو الرئيس التنفيذي السابق لبيمكو، وهي شركة استثمار عملاقة في السندات مملوكة لأليانز، أن تواجه منطقة اليورو صعوبات لتحقيق نمو بنسبة 1 % للناتج المحلي الإجمالي هذا العام.


تعليقات

المشاركات الشائعة