بوابة أخبار اليوم : كبار العرب في ليلة مهمة حسم التأهل المبكر بدوري أبطال أفريقيا

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الرياضة

سيكون كبار العرب في مهمة حسم التأهل مبكرًا في دوري أبطال أفريقيا، حينما تقام مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في الجولة الخامسة.
وفي حال فوز الأهلي المصري والترجي التونسي يصعدان رسميًا لربع النهائي، وسيضمن الفوز التأهل المبكر للوداد المغربي بشرط عدم فوز لوبي ستارز على ماميلودي صن داونز ضمن نفس المجموعة.
يحل الوداد المغربي متصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ضيفًا ثقيلًا على أسيك أبيدجان العاجي، الذي يملك 4 نقاط في المركز الثالث.
وسيضمن الفوز التأهل المبكر لحامل لقب النسخة قبل الأخيرة، بشرط عدم فوز لوبي ستارز علي صن داونز ضمن نف المجموعة، بينما ستكون العودة من كوت ديفوار بنقطة نتيجة إيجابية أيضًا لبطل المغرب، بينما يبحث الفريق الإيفواري عن الفوز ولا شيء غيره.
ويستضيف ماميلودي صن داونز لوبي ستارز النيجيري في مباراة قوية، حيث يملك بطل جنوب أفريقيا 7 نقاط، مقابل 4 للفريق النيجيري.
حسابات المجموعة الأولى معقدة للغاية، حيث أن الفارق بين المتصدر والأخير 3 نقاط فقط، لتبقى جميع الاحتمالات قائمة.
وسيكون الأهلي المصري في مهمة صعبة حينما يحل ضيفًا على فيتا كلوب الكونغولي، حيث يسعى بطل مصر لتحقيق الفوز والتأهل المبكر لربع النهائي.
ويملك الأهلي 7 نقاط في صدارة المجموعة مقابل 4 فقط لفيتا كلوب صاحب المركز الأخير، والذي يدخل اللقاء بهدف واحد وهو الفوز لإحياء آماله في التأهل.
وضمن نفس المجموعة سيستضيف شبيبة الساورة الجزائري صاحب المركز الثالث بـ5 نقاط، سيمبا التنزاني وصيف الترتيب بـ6 نقاط، ولا بديل أمام الفريق الجزائري سوى الفوز فقط لإحياء آماله، قبل مباراته الأخيرة أمام الأهلي في برج العرب.

تعليقات

المشاركات الشائعة