رئيس الزمالك يفتح النار على سيد عبد الحفيظ في مؤتمر «نبذ التعصب»

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

فتح رئيس نادي الزمالك النار على سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، متهمًا إياه بأنه أحد أهم الأسباب الرئيسية لحالة التعصب، بين جماهيري الأهلي والزمالك.

وقال رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، الذي ُيعقد حاليًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى: «حضرت اليوم لتلبية دعوة اتحاد الكرة ورابطة النقاد، ومن لم يحضر لا يحترمنا لماذا لم يحضر الأهلي وهو أساس الأزمة وهذه بداية سيئة لنبذ التعصب، وأنا ملتزم بجميع التعليمات ولكن هل الأهلي سوف يلتزم؟».
وأكمل: «نعقد اليوم مؤتمر لنبذ التعصب وسيد عبد الحفيظ بيسب الزمالك إمبارح.. مين إللي هايحسبه.. الأهلي كان بيلاعب الترجي في نهائي أفريقيا وتمت إذاعة المباراة في نادي الزمالك نحن ليس لدينا أزمة، ويوجد أشخاص يؤجرون بلطجية من أجل دخول الملاعب لابد أن نصبح قدوة للجميع».
وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد خرج بتصريحات نارية لقناة النادي الأهلي أمس عقب انتصار فريقه على بتروجت برباعية نظيفة بالدوري، قال خلالها: «نحن نطالب بالعدالة، ولكن هل من العدل أن نخوض مباريات بفارق 48 ساعة عن كل مباراة، في الموسم، ويتم تأجيل مباريات أخرى للمنافس».
وتابع سيد عبد الحفيظ:«لماذا تم تأجيل مباراة الزمالك لمدة 24 ساعة، وأنا أعلم أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال، ولكن هل من العدل أن يستفيد المنافس من إجهادي ولا استفاد من إجهاده».
واستطرد:«لا أعرف سبب تأجيل المباراة، وهل عاد الزمالك من إفريقيا، والأهلي عاد من الساحل الشمالي مثلًا».
وأوضح «عبد الحفيظ»: «الأهلي لعب 6 مباريات بفارق 48 ساعة، وألاقي واحد يطلع يقول دايما أني عندي شيزوفرينيا.. أنا معنديش شيزوفرينيا واحسبها بالعقل وهات ورقه وقلم وشوف».
وشدد مدير الكرة في الأهلي:«هل دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا مختلف عن الكونفدرالية، وسبق أن طلبنا تأجيل مباراة حرس الحدود ورفض اتحاد الكرة، نحن لا نتجنى على أحد، والأرقام والتواريخ لا تكذب».
وأتم سيد عبد الحفيظ:«في النهاية نتعامل مع الواقع، ولكني أتمنى أن تكون هناك أسباب مقنعة لتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب».

تعليقات

المشاركات الشائعة