حدائق وسط البلد فسحة « الغلابة » في العيد

المصدر الوفد . اخبار مصر
توافد المئات من المواطنين، اليوم الاحد، على حدائق و منتزهات منطقة وسط البلد بمحيط قصر النيل ودار الأوبرا المصرية، وقامت الوفد برصد أبرز الأماكن التي حرص المواطنين على الاقبال عليها.

المراكب النيلية
كانت المراكب النيلية قبلة الأسر المصرية التي تبحث عن الجلوس بمكان مفتوح بسيط بأقل تكلفة، للتمتع بالنيل، والمساحات الخضراء، حيث تجد هذه الأسر سعادة بالغة في الجلوس على المقاعد وانتظار إقلاع الرحلات النيلية.

كوبري قصر النيل
كان كوبري قصر النيل، مقصدا للعديد من المواطنين، خاصة الشباب الذين وجدوا في السير أعلي الكوبري لذة خاصة برفقة الأحبة، والتمتع بالسير علي الكوبري وسط الطبيعة الساحرة، والصغار الذين حرصوا علي التقاط الصور التذكارية بجوار الأسود، فيما حرص البعض الآخر على استقلال الدراجات البخارية، وسط تأمينات أمنية مشددة.

برج القاهرة
يظل لبرج القاهرة، مكانة خاصة في نفوس المواطنين، فقصده العديد من الزوار وقاموا بالتقاط الصور التذكارية من اعلى ارتفاع داخل العاصمة.

حدائق الاندلس و الفردوس
لم تخل كلاهما من الزحام المستمر منذ الساعات الأولى لأيام العيد  فهي احد الاماكن المفتوحة التي تجمع بين البساطة والتكلفة القليلة التي لا تتجاوز سوى رسم دخول الحديقة.
وكان الالاف من المواطنين قد خرجو في الساعات الاولى من صباح اليوم الى الشوارع و الحدائق العامة للاحتفال بثالث ايام عيد الاضحى المبارك وسط الساحات الخضراء والمنتزهات العامة .

تعليقات

المشاركات الشائعة