هذه الأبراج الأكثر تسلطاً... فاحذري التعامل معها




أخبار الأبراج . المصدر نصف الدنيا
التسلّط من الصفات التي يتمتع بها العديد من الأشخاص، متباهين بهذه التصرفات التي تعكس في كثير من الأحيان الصورة الخاطئة عن شخصيتهم، مع الرغبة في السيطرة والتحكم بحياة الآخرين لذا تعرفي معناعلى الأبراج الأكثر تسلطاً، خصوصاً إذا كنت من صاحبات هذه الشخصية الصعبة.
برج الثور
مولود برج الثور يسعى إلى الاهتمام الدائم بحياة المقربين بأسلوب يحقّق لهم الراحة والأمان، وغالباً ما تكون تصرفاته نوعاً من التسلط، لأن طريقته الحادة في معالجة الأمور تجعله يبدو متسلطاً.
برج الأسد
يجيد مولود برج الأسد فن التسلط مع قدرته الكبيرة على إقناع من حوله بما يراه صحيحاً، فبتصرفاته يفرض عليك الخضوع لسلطته من دون أن تشعري بذلك، فيرى أن وجهة نظره هي الصحيحة دائماً، وعلى جميع المقربين منه الموافقة على قراراته وتنفيذها.
برج العذراء
يعتبر برج العذراء من أكثر الأبراج المتسلطة، نظراً لشخصيته القوية ولجرأته في انتقاد بشكل مباشر من حوله، وحرصه الدائم على جعل الآخرين خاضعين لقراراته لجعل تصرفاتهم مرتكزة على أقاويله وأوامره.
برج العقرب
يملك برج العقرب ثقة كبيرة بنفسه الأمر الذي يجعله يشعر بشكل دائم أنه على ثواب، وأن الآخرين لا يرون من وجهة نظره، لذلك يسعى إلى التسلّط على من حوله، خصوصاً عندما يكون الشخص الذي يتحدث معه ضعيف الشخصية وغير قادر على اتخاذ القرارات.
برج الجدي‎
يحب برج الجدي أن تكون كافة الأمور تحت سيطرته وتسير كما يراها مناسبة، ويعتبر من أكثر الأبراج تسلطاً بسبب جديته وقدرته على التحكم بمن حوله للخضوع لوجهة نظره‎.

تعليقات

المشاركات الشائعة