سمر مرسي : انتظروني مع شريهان في "كوكو شانيل"

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار الفن
أعربت الفنانة الشابة سمر مرسي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحي الفخراني، الذي يُعرض حاليا على الفضائيات.
وقالت في تصريح خاص لـ"الوفد" أنها لازالت حتى اللحظة تتلقى ردود أفعال عن دورها في المسلسل، معربا عن سعادتها بنجاح المسلسل الذي يغرد في سرب آخر بعيدا تماما عن تيمة المسلسلات المعروضة التي جميعها تعتمد على عنصر الأكشن والإثارة.
وأشارت إلى أنها تميل إلى نوعية "الدراما الاجتماعية"، لأنها قريبة من طبيعة البيوت المصرية، وتناقش العلاقات الأسرية.
ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة سمر مرسي عرض مسرحية "كوكو شانيل" التي تجمعها للمرة الأولى مع الفنانة الاستعراضية الكبيرة "شيريهان".
وبسؤالها عن موعد عرض المسرحية
قالت :لم تحدد الجهة المنتجة موعد عرض العمل حتى الآن، والمسرحية من سيناريو وحوار مدحت العدل ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.
وقالت أن المسرحية مختلفة تماما عن طبيعة الأعمال المسرحية الاستعراضية، متمنية أن يلقى دورها ردود أفعال طيبة من جانب الجمهور خاصة أنها تعتبر أولى تجربتها مع المسرح.
وكانت الفنانة سمر مرسي قد لفتت أنظار المخرجين والمنتجين إليها بدور "مايا" في مسلسل "تحت السيطرة" الذي حقق نجاحا كبيرا فاق التوقعات.
مسلسل "بالحجم العائلي" من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، عمرو صالح، ركين سعد، وآخرين، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل، ويعود اسمه إلى الدمج ما بين "التجمع الأسري"، و"الأكل".

تعليقات

المشاركات الشائعة