بالفيديو| إيقاف النشاط الرياضي واستقالة وزير.. الطقس السيئ يضرب الكويت

المصدر الوطن . www.elwatannews.com . أخبار الأرصاد الجوية
قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي، مساء أمس، إن البلاد تتأثر حاليا بسحب ممطرة على المناطق الغربية تتقدم إلى بعض المناطق السكنية تتخلها سحب رعدية تصاحبها كميات أمطار متفاوتة تكون غزيرة إلى شديدة الغزارة.
وأضاف القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن فرص هطول الأمطار تستمر حتى نهار يوم السبت وتكون على فترات متقطعة وبكميات متفاوتة في معظم مناطق البلاد.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة في الكويت، مساء أمس الجمعة، إيقاف النشاط الرياضي بشكل مؤقت بسبب تقلبات الطقس التي تشهدها البلاد.
وهذا ليس أول تداعيات أزمة تقلبات الطقس التي تواجهها الكويت في الوقت الحالي، إذ تمكن موظفو الإدارة العامة للإطفاء في الكويت من انتشال جثة وافد آسيوي الجنسية، كانت السيول جرفته في منطقة الفحيحيل جنوب الكويت.
كما تسببت الأمطار الغزيرة في عاصفة شديدة أدت لإغراق عدد من الطرق الرئيسية في الكويت، بحسب شبكة "سكاي نيوز".
وفي أعقاب هذه السيول، أعلن وزير الأشغال العامة وشؤون البلدية في الكويت حسام الرومي استقالته من منصبه، أمس الجمعة، إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد وألحقت أضرارا في الممتلكات.
ومن جانبها، دعت وزارة الداخلية الكويتية، والإدارة العامة للإطفاء المواطنين والمقيمين إلى عدم الخروج حاليا، إلا للضرورة، نظرا لسوء الأحوال الجوية وتجمعات المياه الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تشهدها الكويت حاليا.
وأكد وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، أن خطة الطوارئ مستمرة حتى تعود الأحوال الجوية الى حالتها الطبيعية في البلاد.

تعليقات

المشاركات الشائعة