بعد القبض عليها.. منى عراقي "فشلت المهمة"

المصدر الوطن . www.elwatannews.com . أخبار الحوادث
ألقي القبض على الإعلامية منى عراقي، مُقدمة برنامج "المهمة" عبر شبكة تليفزيون "النهار"، صباح اليوم الإثنين، بالإضافة إلى 3 من مُعدى البرنامج، وذلك على خلفية اتهامها من قِبل سيدة، بأنها أغرتها بالمال نظير خطف أحد الأطفال وتسليمه إليها.
"عراقي" تعرضت لأزمات عديدة، في برامجها، وأثارت الجدل أيضًا، كما جرى الاعتداء عليها، وكذلك فريق العمل أكثر من مرة، بسبب القضايا التي تتناولها، تلك القضايا المثيرة للجدل أحيانا، والتي يرصدها "الوطن" في التقرير التالي:
داخل سلخانة لحوم بالمنوفية، اعتدى العاملون بها على "عراقي" وطاقم برنامج "المهمة"، خلال تصوير حلقة عن غش الجزارين للحوم، وبيعها دون ترخيص، حيث حاول فريق العمل تصوير الجزارين، ما دفعهم للاعتداء عليهم ومنعهم من مواصلة استكمال الحلقة، فضلًا عن تدمير السيارة الخاصة بالبرنامج.
وتقول "عراقي"، إن اللحوم التي يتم ذبحها داخل هذه السلخانة، غير صالحة للاستخدام الآدمي: "المواشي تُذبح بدون ترخيص أو أي أختام".

"عراقي" تعرضت للضرب من قِبل أحد أهالي قرية "البرادعة" بالقليوبية، الذي عطل التصوير وحاول طردها، وذلك خلال بحثها عن نخل الدقيق المدعوم، لعرضه في "المهمة"، حيث أرشدها بعض أهالي القرية أن هناك مصنعًا يعمل على نخل الدقيق.


صاحب محل "بيتزا" اعتدى على "عراقي"، خلال محاولتها تصوير إحدى الحلقات عن الجبن الفاسدة في برنامج "انتباه" على قناة "المحور"، حيث أنكر صاحب المحل الاتهامات التي وجهتها له مُقدمة البرنامج، ليعتدي عليها بالضرب ويحاول طردها خارج المحل.
"عراقي" لجأت إلى الشرطة، وهددت أنها ستحرك دعوى ضد صاحب المحل، بسبب استخدام مواد فاسدة في صناعة البيتزا، وأخرى بسبب اعتدائه عليها.

تعليقات

المشاركات الشائعة