على رأسهم الحضرى.. 3 نجوم أبطال فيلم "المزاد" الشتوى

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة
ثلاثة من كبار النجوم تتصدر أسماؤهم أفيش فيلم "المزاد" فى ميركاتو الشتاء بعدما أصبح كل منهم داخل قائمة العرض والطلب فى النصف الثانى للدورى.. لكل منهم مع ناديه سيناريو مختلف كان سببًا فى ان يلعب دور البطولة فى فيلم المزاد.
1_ عصام الحضرى.. 50 ألف يورو
لا يزال موقف عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى مجهولاً فى الميركاتو الشتوى لاسيما بعد قرار مجلس الدراويش بعرضه للبيع.
السد العالى التاريخ يواجه أزمة كبرى، بعد ما تعرضه للهجوم جراء غيابه عن مصاحبة الدراويش فى رحلة رواندا    لمواجهة لو ماسيجير البورندى، فى دورى أبطال أفريقيا، ليقرر ناديه تحويله إلى التحقيق، لتنتهى بمطالبة الإسماعيلى له بسرعة إحضار العروض التى يمتلكها للبت فيها والموافقة على أفضلها لتفعيل قرار عرضه للبيع.
وطبقًا لموقع ترانسفير ماركت المتخصص فى تقييم اسعار اللاعبين فان عصام الحضرى سعره حاليا 50 ألف يورو بما يوازي مليون جنيه وربما يكون هذا المبلغ بداية لفتح المزاد. 

وكان الحضري قد شارك مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تواجد بصورة أساسية في المباراة الثالثة بدور المجموعات أمام السعودية.
وتوج الحضري بطلًا لكأس الأمم الأفريقية أربع مرات مع المنتخب المصري خلال أعوام 1998، 2006، 2008 و2010 على التوالي، حيث حمل شارة القيادة خلالهم.

2_ باسم مرسى.. 600 ألف يورو

باسم مرسى الذى فسخ عقد إعارته لنادى لاريسا اليونانى، ليعود على قوة نادى الزمالك من جديد، أصبح على بعد خطوات من الانتقال لصفوف سموحة على سبيل الإعارة فى يناير المقبل .



ولعب باسم مرسي المنضم للزمالك منذ موسم 2014-2015،  152 مباراة مع الفريق الأبيض سجل خلالها 53 هدفًا وتوج معه بلقب دوري عام وثلاثة كئوس مصر وكأس السوبر.

3_ عمرو جمال.. 400 ألف يورو

يتواجد عمرو جمال حاليًا على قائمة انتظار الأهلي للموسم الجاري، في ظل عدم قيده بقائمة الفريق مع بداية الموسم.

وقضى صاحب الـ27 عاما الموسم الماضي معارًا في بيدفيست الجنوب أفريقي قبل أن ينتقل إلى هلسنكي في مارس الماضي، ويعود إلى الأهلي بعدها.
ويرغب عمرو جمال فى الاستمرار مع الأهلى لكن إدارة القلعة الحمراء لم تحسم مصير الغزال حتى الآن ما بين الرحيل أو البقاء.

تعليقات

المشاركات الشائعة