رمضان صبحى مودعا هدرسفيلد: سأعود إلى بلدى ونادى طفولتى للفوز ببطولة أفريقيا

 المصدر اليوم السابع .  youm7.com . أخبار الرياضة
غرد رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى العائد حديثاً إلى صفوف القلعة الحمراء من الدورى الإنجليزى، عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر، معلناً عودته إلى بيته القديم، بعد تجربة احترافية لم تكلل بالنجاح.

وكتب صبحى عبر حسابه الشخصى على تويتر:
اليوم أعود إلى بلدى لمدة 6 أشهر لمساعدة نادى طفولتى فى دورى أبطال أفريقيا وأعود إلى المنتخب الوطنى، كل التوفيق لالنادى العظيم، والجماهير العظيمة، سأعود أقوى في الموسم المقبل! الكثير من الحب & أراكم قريبا.

يذكر أن هدرسفيلد أعلن، اليوم الجمعة، انتقال لاعبه المصرى رمضان صبحى لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة.
وأضاف أن رمضان صبحى الذى انضم لصفوف هدرسفيلد قادماً من ستوك سيتى سيعود إلى ناديه الأصلى وهو الأهلى، حيث بدأ مشواره الكروى هناك.
وأنهى مسئولو الأهلى بشكل رسمى، صفقة استعارة رمضان صبحى جناح هدرسفيلد الإنجليزى والمنتخب الوطنى بداية من شهر يناير المقبل ولمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى.
وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين بالنادي بالاهلي انضمام رمضان صبحي ، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قابلة للتمديد بموافقة الطرفين.
 
وأضاف أنه تم إنهاء الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب والذي يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة؛ للانتظام فى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

تعليقات

المشاركات الشائعة