كيت وينسلت أفضل ممثلة مساعدة فى steve jobs فى جولدن جلوب

فازت النجمة العالمية "كيت وينسلت" بجائزة "جولدن جلوب- أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم steve jobs  ستيف جوبز فى حفل توزيع جوائز " Golden Globes " لعام 2016، و الذى تقام فعالياته فى Beverly Hilton Hotel بيفرلى هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية، 

فيلم صدر في عام 2015

ستيف جوبز هو فيلم سيرة ذاتية مبني على حياة مؤسس شركة أبل ستيف جوبز، من بطولة مايكل فاسبندر بدور ستيف جوبز. الفيلم من إخراج داني بويل وسيناريو آرون سوركين. 

تاريخ الإصدار: ٩ أكتوبر، ٢٠١٥ (الولايات المتحدة)
المخرج: داني بويل
مدة التشغيل: ٢ ساعة ٢ دقيقة
الموسيقى من تأليف: Daniel Pemberton
مدير فريق التمثيل: فرانسين مايسلير
فريق التمثيل
مايكل فاسبندر - kate winslet - سيث روغن - jeff daniels - michael stuhlbarg - john ortiz - adam shapiro


كيت إليزابيث وينسليت ممثلة ومغنية إنجليزية من مواليد 5 أكتوبر 1975 في ريدنغ، بريكشير، حاصلة على جائزة أفضل ممثلة في دور مساند عام 1995 من نقابة ممثلي الشاشة والأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون عن دورها في فيلم العقل والعاطفة.
الميلاد: ٥ أكتوبر، ١٩٧٥ (العمر 40)






ستيفن بول "ستيف" جوبز مخترع وأحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. عُرف بأنه المؤسس والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار ثم عضوًا في مجلس إدارة شركة والت ديزني بعد ذلك وحتى وفاته؛ وأثناء إدارته للشركة استطاع أن يخرج للنور كلاً من جهاز الماكنتوش (ماك) بأنواعه وثلاثة من الأجهزة المحمولة وهم (آيبود) و(آيفون) و(آي باد).


عانى جوبز وقبيل عدة سنوات من وفاته من مشاكل صحية بعدما أصيب عام 2004 بنوع نادر من سرطان البنكرياس، وخضع في 2009 لعملية لزراعة كبد، ومنذ يناير وحتى وفاته عام 2011 كان جوبز في عطلة مرضية أعلن خلالها في 24 أغسطس 2011 عن استقالته من منصبه كمدير تنفيذي لشركة أبل مع انتقاله للعمل كرئيس لمجلس الإدارة. حرص جوبز في رسالة استقالته بالتوصية على وضع تيم كوك في منصبه الشاغر .










اقرأ أيضاً :

كيت وينسلت : لم أقدم أفضل ما لدي بعد

تعليقات

المشاركات الشائعة