الفيفا يخطر الأهلى بالموافقة على قيد هيدرنيك فى نادى «لاتى الفنلندى» مؤقتاً





المصدر الاهرام - اخبار الرياضة


تلقى النادى الأهلى فاكساً من لجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا) يخطره فيه بالموافقة على استخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب الوسط السابق للقلعة الحمراء هيدرنيك للانضمام لنادى اف سى لاتى الفنلندي.
وقال الخطاب إن النادى الفنلندى أبرم تعاقداً مع لاعب الأهلى السابق يوم 16 يناير من العام الحالى حتى 30 نوفمبر 2017 وطلب فى 23 يناير الماضى البطاقة الدولية للاعب ولكن الاتحاد المصرى ارسل فى 30 من الشهر ذاته رفضاً لذلك مستنداً إلى أن تعاقد هيدرنيك مع الأهلى لم ينته بعد.
وأضاف الخطاب أن الاتحاد الفنلدى أعاد طلبه من جديد فى منتصف فبراير الماضى حيث إنه يرى من وجهة نظره أن اللاعب فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء فى 9 ديسمبر 2015، وأوضح أن القاضى حريص على التأكيد أن السماح بتسجيل اللاعب فى ناديه الفنلدى مؤقتً ولا يمس أى قرار يخص النزاع بين الأطراف الثلاثة هيدرنيك والأهلى و اف سى لاتي.
على جانب آخر، تسود حالة من الغضب لدى أحمد فتحى لاعب الوسط تجاه مدير الكرة بعد موقفه من أزمة حسام غالى والمشادة التى حدثت خلال المران ووصلت الى حد التعدى عليه لفظياً وسط ذهول الجميع بمن فيهم حسام البدرى المدير الفني، وبات فتحى مندهشاً من ردة فعل عبدالحفيظ الذى لم يحرك ساكناً تجاه تلك الأزمة بل وعقد فى ذات اليوم جلسة مع حسام غالى وأعلن تجديد تعاقده لمدة موسم جديد.
ورغم أن النادى أعلن عن توقيع الثنائى متعب وغالى لعقودهما لكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن القيمة الحقيقية للتعاقد التى بلغت خمسة ملايين جنيه لكل لاعب منهما لاتشمل نسبة المشاركة .
على الجانب الفني، يخوض الفريق الأول مرانه الرئيسى باستاد السلام مساء اليوم استعداداً لمواجهة بيدفيست الجنوب افريقى المقرر لها بعد غد ضمن فعاليات ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقي، ودخل ابناء الرداء الاحمر فى معسكر مغلق مساء أمس بأحد الفنادق القريبة من المطار لزيادة معدلات التركيز والانضباط قبل تلك المواجهة الصعبة.
وكان الفريق قد خاض مرانه الأخير قبل المعسكر مساء أمس باستاد التتش وشهد مشاركة جميع اللاعبين عدا ثنائى منتخب الشباب كريم نيدفيد وأكرم توفيق الذى منحهما حسام البدرى راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب الشباب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بزامبيا ، وفضل البدرى منح الثنائى راحة من التدريبات؛ تجنبا للإرهاق خاصة أن نيدفيد اشتكى من إصابته بكدمة فى القدم .
ويعقد البدرى جلسة مساء اليوم مع لاعبيه لشرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى المنافس بجانب إعلان بعض العناصر التى ستشارك فى تلك المواجهة وإن كان الأقرب هو شريف إكرامى لحراسة المرمى وامامه أحمد فتحى واحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول وعاشور وحسام غالى وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وجونيور أجايى وعمرو جمال .
بينما وصلت فى الواحدة من صباح اليوم بعثة بطل جنوب افريقيا الى القاهرة وكان فى استقبالها المهندس سمير عدلى الذى يبذل جهوداً كبيرة حيث أصطحب سفير جنوب افريقيا بالقاهرة فى جولة لملعب السلام ، ويخوض بيدفيست مرانه الأول اليوم فى ملاعب القلعة الحمراء بمدينة نصر على أن يخوض مرانه الرئيسى بملاعب السلام كما تنص اللائحة.







اقرأ أيضاً :

========




الأهلي يفوز ببرونزية دوري الاسكواش

هليوبوليس بطل كأس مصر فى كرة الماء بفوزه على الأهلى

3 نجوم عاشوا "الحسرة" بعد تألق الفراعنة فى الجابون 

طاهر أبو زيد : الأهلي يُشكل شخصية من ينتمي إليه

الجهاز الفنى للأهلى «مندهش» من أحداث الأيام الأخيرة

الأهلي يدافع عن لاعبيه ويتهم الإجهاد بالتعادل مع الإسماعيلي!





تعليقات

المشاركات الشائعة