البريد: إقبال على خدمة "تحويل الأموال" بتطبيق الهيئة عبر الهاتف


أخبار الاقتصاد . المصدر اليوم السابع

أشار عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إلى وجود إقبال من المواطنين على التعامل عبر تطبيق الهيئة الإلكترونى بأنظمة التشغيل المختلفة بالهواتف الذكية.  
وأوضح الصغير  أن خدمة تحويل الأموال عبر المحمول والتى أطلقتها الهيئة من خلال تطبيقها عبر الموبايل تعمل بكفاءة وأن هناك إقبالا جيدا من المشتركين على الرغم من أن إطلاق التطبيق لم يتعد الشهرين.  
وتقدم الهيئة القومية للبريد مجموعة من الخدمات الجديدة بعد تدشين الموقع الإلكترونى وتطبيق الهاتف المحمول الذى أطلقته فى مطلع ديسمبر 2017، وذلك فى إطار عمليات التطوير.   
وكانت أبرز تلك الخدمات عبر التطبيق، وهى خدمة تحويل الأموال عبر المحمول ويستطيع العملاء من خلال التطبيق إجراء كافة الخدمات والتحويلات المالية والاستعلام عن الحسابات ودفع الفواتير والشراء عبر الأسواق الإلكترونية من خلال البطاقة الملحقة بحساب العميل على الهاتف المحمول.  
ويساعد التطبيق العملاء على تحديد أقرب مركز خدمة بريدية وحجز رقم على شباك الخدمة به قبل الوصول إليه، كما يسهل التطبيق إمكانية معرفة أسعار الخدمات البريدية المختلفة.  
يتضمن التطبيق إمكانية التواصل مع خدمة العملاء ومتابعة الطرود البريدية، كما يمكن الاستفادة من هذه الخدمات عبر الموقع الإلكترونى للبريد المصرى فى شكله الجديد بعد تطويره.

تعليقات

المشاركات الشائعة