عمرو أديب: تركي آل الشيخ يتبرع بـ10 ملايين لأهالي ضحايا حريق محطة مصر

المصدر الوطن . elwatannews . أخبار التوك شو . أخبار الحوادث

قال الإعلامي عمرو أديب إنَّ نادي بيراميدز الرياضي قرر التبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه لأهالي «ضحايا حادث محطة مصر».
ووجه «أديب» الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز خلال حلقة السبت من برنامج «الحكاية» على قناة «MBC مصر» قائلاً: «أوجه الشكر لنادي بيراميدز والمستشار تركي آل الشيخ على هذه اللفتة الطيبة، وده بيدل على حبه لمصر وللمصريين».

وانتظمت حركة القطارات على أرصفة محطة مصر، فيما عدا رصيف رقم 6، بعد حادث اندلاع حريق في المحطة، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 وخروجه عن القضبان، ما أدى إلى حريق «تنك البنزين».
وقررت النيابة العامة، الخميس، حبس 6 متهمين على ذمة التحقيقات في حادث قطار محطة مصر، وهم: سائق الجرار 2305 ومساعده وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار 2302 وعامل المناورة لذات الجرار، وأيضا العامل المختص بتحويلة الخطوط لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمر بمحاسبة المتسببين بحادث محطة مصر ورعاية المصابين، متوجهًا بخالص التعازي لأسر الضحايا والمصابين.
وخصصت وزارة التضامن الاجتماعي 80 ألف جنيه لأسر الضحايا وحالات العجز الكلي، و25 ألف جنيه للمصابين، مكلفة مديرية القاهرة ولجان الإغاثة المركزية بالوزارة؛ بالانتهاء من إجراء الأبحاث الاجتماعية للمصابين وأسر ضحايا الحادث.

تعليقات

المشاركات الشائعة