الوطن : ضبط السائق المتسبب في حادث انهيار كوبري كفر الجمال

المصدر الوطن .  elwatannews.com . أخبار الحوادث

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط سائق السيارة النقل المتسببة في حادث انهيار كوبري كفر الجمال بطوخ، والتحفظ عليه لسؤاله حول ملابسات الحادث.
فيما تواصل الأجهزة الأمنية والتنفيذية فتح الطريق ورفع آثار الحادث وتجنيب الجزء المنهار لإعادة الحركة المرورية مرة أخرى.
كان طريق "مصر- الإسكندرية" الزراعي قد شهد انهيار كوبري مشاة قرية كفر الجمال التابعة لمركز طوخ والواقع على طريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعي، بسبب اصطدام سيارة نقل محملة بارتفاعات عالية بجسم الكوبري، ما أدى إلى سقوطه وتوقف جزئى بالطريق ولم ينتج عن الحادث أي إصابات.
حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارا بورد بلاغ للواء نبيل عدلي مدير إدارة المرور بانهيار كوبري مشاة كفر الجمال بطوخ الواقع على طريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعي.
انتقل على الفور العميد يحيى راضى رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، وأحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، وتبين اصطدام سيارة نقل ذات ارتفاعات عالية بالكوبري، ما أدى إلى سقوطه، وتوقف حركة المرور بالطريق المتجه إلى القاهرة تماما وتشغيل جزئى للطريق المتجه إلى الإسكندرية لم ينتج عن الحادث مصابين.
ومن جانبه، كلف الدكتور علاء مرزوق المحافظ الجهات التنفيذية ومسؤولي مركز مدينة طوخ بالتنسيق مع الجهات المسؤولة وتوفير معدات رفع ثقيلة لرفع أجزاء الكوبرى بعيدا عن الطريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة