موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد يوفنتوس والقنوات الناقلة للقاء في دوري أبطال أوروبا

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "الوطن سبورت" و له فائق التحية و الاحترام


ينتظر الكثير من عشاق الكرة في العالم مباراة أتليتكو مدريد ضد يوفنتوس والتي تنطلق مساء اليوم ضمن منافسات اليوم الثاني من الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 
وأسفرت القرعة عن وقوع نادي يوفنتوس الإيطالي ضمن صفوف المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وبايرن ليفركوزن الألماني، ولوكوموتيف موسكو الروسي. 

ويأمل نادي يوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد ماورسيو ساري أن يحقق الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا الحالم بها منذ سنوات، خاصة أن الفريق قام بموسم تعاقدات رائع هذا العام والعام الماضي، حيث نجح في التعاقد مع كريستيانو رونالدو والذي وصل بالفريق إلى الدور ربع النهائي الموسم الماضي قبل أن يخرج الفريق بشكل مفاجئ أمام نادي أياكس الهولندي. 
ويسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يقود فريقه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ليكتب رقما قياسيا جديدا في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال ويصبح أكثر لاعب حصل على البطولة برصيد 6 بطولات متساويا مع فرانشيسكو خينتو نجم نادي ريال مدريد السابق. 


على الجانب الآخر يأمل نادي أتليتكو مدريد تحت قيادة دييجو سيميوني في الثأر من مباراة الموسم الماضي، حيث كان يوفنتوس وبالتحديد كريستيانو رونالدو سببا في إقصاء النادي الإسباني من دوري أبطال أوروبا العام الماضي بعدما فاز أتليتكو في الذهاب بهدفين دون رد، وعاد اليوفي وفاز  بنتيجة ثلاثة أهداف في لقاء العودة عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 
موعد مباراة أتليتكو مدريد ويوفنتوس 
ومن المقرر أن تقام مباراة أتليتكو مدريد ويوفنتوس في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو. 
وسيتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3 

تعليقات

المشاركات الشائعة