اليوم.. «إثبات الذات» أبرز ما في لقاء برشلونة و أتلتيكو مدريد

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل أخبار اليوم و له فائق التحية و  الاحترام

يحل اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا على نظيره بنادي أتلتيكو مدريد، في إطار الجولة الثانية من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يقام بالمملكة العربية السعودية للمرة الأولى في التاريخ.
وكان نظام البطولة قد شهد تغييرًا جديدًا فيشارك في نصف نهائي الكأس 4 فرق يلعبون مباراتين قبل أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.
ويشارك في النسخة الأولى من الكأس كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدرديد وفالنسيا ، وقد ألتقى بالأمس ريال مدريد وفالنسيا ليحجز العملاق الميرنجي التأهل للدور النهائي بعد أن تغلب على الخفافيش بثلاثة أهداف لهدف.
وفي مباراة اليوم يسعى العملاق الكتالوني للظفر بلقبه الأول هذا الموسم يستعيد به الثقة الغائبة عن لاعبيه بعد الخسارة غير المتوقعة أمام ليفربول بدوري أبطال أوروب الموسم الماضي، وأداء متذبذب خلال الفترة الماضية.
وسيحاول الإسباني إرنستو فالفيردي إثبات جدارته بقيادة الفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية.
في الجهة المقابلة يسعى أتلتيكو مدردي لتقديم الأداء المنتظر من جماهيره بعد عملية الإحلال والتجديد التي قام بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وإبرام عدد من الصفقات العهامة على رأسها الموهبة الشابة جواو فيليكس.
ويقام اللقاء على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ويذاع حصريًا عبر قنوات الرياضية السعودية.

تعليقات

المشاركات الشائعة