3 مفاجآت في ألبوم عمرو دياب الجديد «سهران»

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار الفن

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل أخبار اليوم و له فائق التحية و الاحترام

شهد الألبوم الجديد للهضبة عمرو دياب "سهران"، والذي تم طرحه منذ ساعات قليلة عبر إحدى شركات الاتصالات، 3 مفاجآت منها أشياء حدثت للمرة الأولى طوال مشواره.
المفاجأة الأولى هي الدويتو الذي جمع الهضبة مع ابنته جانا في أغنية "جميلة"، هذا الأمر حدث لأول مرة حيث شاركت "جانا" في الأغنية كمطربة وملحنة، حيث قامت بتلحينها بالمشاركة مع بلال سرور، وقام بكتابة الأغنية الشاعر شادي نور وتوزيع طارق مدكور، وغنت فيها ابنه عمرو مقطع باللغة الإنجليزية.
ثاني مفاجآت الألبوم، هي التعاون بين عمرو دياب ومدير أعماله أحمد زغلول في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح"، وهي أغنية من النوع الشرقي، وتقول الأغنية في مطلعها: "جرح الهوى لو من الحبايب ملوش دوا آه ولا قلب دايب.. انسى اللي كان انا قدرت انسى كل اللي بينا هنعيشه ذكرى.. روح روح ابعد عني روح روح ياللي تاعبني.. دانا قلبي سامحك وجرحي سامحك الله يسامحك".
والمفاجأة الثالثة التي أعلنها الملحن عمرو مصطفى بشأن أغنية "جامدة بس" وهي تم العمل فيها يوم طرح الألبوم، حيث قام تامر حسين بكابتها ولحنها عمرو مصطفى ووزعها نادر حمدي أمس الثلاثاء، لتطرح مع الألبوم.
وشهد أمس الأربعاء حالة كبيرة من الجدل بين جمهور الهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في انتظار طرح الألبوم، وتصدر عمرو دياب تريند تويتر عقب طرحه الألبوم مباشرة.
ويضم ألبوم "سهران" ١٤ أغنية جديدة طرحها عمرو دياب لأول مرة، وتعاون فيه الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، 
وينتظر الجمهور حفل عمرو دياب، يوم الجمعة 28 من فبراير المقبل، بقاعة المنارة في التجمع الخامس، للاحتفال بألبوم "سهران".

تعليقات

المشاركات الشائعة