4 منافسين لـ "محمد صلاح" في ليفربول.. تعرف عليهم

المصدر الفجر . اخبار الرياضة
أصبح الدولي المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وروما الإيطالي على بعد خطوات قليلة من الإنتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي لمدة 4 مواسم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة إنتقال صلاح إلى ليفربول ستكلف خزينة النادي الإنجليزي 43 مليون جنيه استرليني ما يقرب من 50 مليون يورو أي ما يعادل مليار جنيه مصري تقريبًا. 

وأفادت تقارير صحفية بأن الليفر تعاقد مع صلاح ترقبا لرحيل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم الفريق إلى برشلونة الإسباني، حيث المفاوضات بين مسؤولي الناديين إلى مراحل مُتقدمة لإتمام الصفقة. 

 وأشارت المصادر بأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بدأ في البحث عن البديل الأمثل الذي يحل محل النجم البرازيلي ووقع الاختيار بشكل كبير صلاح نجم روما الإيطالي، حيث كشف موقع كالتشيو أن الفريق الإنجليزي يسعي للحصول على خدمات صلاح من الجيلاروسي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتعويض الرحيل المنتظر لنجمه كوتينيو. وبقدوم صلاح لليفربول سينافسه في مركزه 3 لاعبين في حالة رحيل كوتينيو هم : السنغالي ساديو مانيه وفيرمينير ولالانا و4 لاعبين في حالة عدم رحيل كوتينيو لبرشلونة.

 ويرصد الفجر الرياضي أرقام وإحصائيات منافسي صلاح مع ليفربول الموسم المنصرم.


* ساديو مانيه :
خاض 2839 دقيقة في 37 مباراة في المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم، منهم 36 مباراة خاضها كأساسي ومباراة واحدة كإحتياطي. تم إستبدال مانيه 21 مرة في المبارايات التي شارك فيها. لم يشارك مانيه في 4 مبارايات كان فيها حبيسا لمقاعد البدلاء. أحرز مانيه 14 هدف للريدز هذا الموسم.


* لالانا :خاض 2878 دقيقة في 41 مباراة في المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم، منهم 33 مباراة خاضها كأساسي و8 مبارايات كإحتياطي. تم إستبدال لالانا 21 مرة في المبارايات التي شارك فيها. لم يشارك لالانا في 9 مبارايات كان فيها حبيسا لمقاعد البدلاء. أحرز لالانا 8 أهداف للحمر هذا الموسم.


* فيرمينيو :
خاض 3932 دقيقة في 51 مباراة في المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم، منهم 36 مباراة خاضها كأساسي و5 مبارايات كإحتياطي. تم إستبدال فيرمينيو 18 مرة في المبارايات التي شارك فيها. لم يشارك فيرمينيو في 5 مبارايات كان فيها حبيسا لمقاعد البدلاء. أحرز فيرمينيو 16 هدف لليفر هذا الموسم.


* كوتينيو :
خاض 2823 دقيقة في 42 مباراة في المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم، منهم 36 مباراة خاضها كأساسي و6 مبارايات كإحتياطي. تم إستبدال كوتينيو 27 مرة في المبارايات التي شارك فيها. لم يشارك كوتينيو في 7 مبارايات كان فيها حبيسا لمقاعد البدلاء. أحرز كوتينيو 14 هدف لليفربول هذا الموسم.

تعليقات

المشاركات الشائعة