جورج سيدهم».. لم يطفأ مصباح صانع البهجة


المصدر صوت الامة
استيقظ الوسط الفني خلال الساعات الماضية، على نبأ وفاة أسطورة الكوميديا، وصانع البهجة على مدار سنوات طويلة، الفنان الكبير جورج سيدهم، وكان مصدر الخبر الفنان أشرف وحيد سيف؛ وهو ما أدى لانتشار الخبر بسرعة البرق؛ خاصة أن الفنان جورج سيدهم يعاني منذ أكثر من 10 سنوات من أمراض عدة.
وفجأة عادت السعادة لتسيطر على الجميع، بعدما نفت زوجة الفنان الكبير، نبأ وفاته؛ مؤكدة أنه حي يرزق، ولا يوجد أي تطورات سيئة في حالته الصحية؛ مبدية استغرابها من حرص البعض على إعلان أنباء موت الفنانين وهم على قيد الحياة!!
ويعد الفنان جورج سيدهم واحدا من أهم نجوم الكوميديا على مدار الخمسين سنة الماضية، منذ شارك في تأسيس فرقة ثلاثي أضواء المسرح، مع القديرين سمير غانم، والراحل الضيف أحمد، والتي قدمت أعمالا رائعة بالتعاون مع عدد كبير من المؤلفين والمخرجين أبرزهم المؤلف المتميز حسين السيد، والمخرج الكبير محمد سالم.
ولم تتوقف مسيرة جورج سيدهم، باختفاء ثلاثي أضواء المسرح؛ إثر وفاة رائدها الضيف أحمد، وإنما استمرت مشاركته في الأعمال السينمائية، والدرامية، والمسرحيات فقدم 22 مسلسلا، و59 فيلما، و23 مسرحية حققت نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى فوازير رمضان «الحلو ما يكملش»، و11 سهرة تلفزيونية.
وولد الفنان جروج سيدهم في سوهاج، وحصل على بكالورويس زراعة في جامعة عين شمس سنة 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية.  

 

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة