مفاوضات الساعات الأخيرة حول مستقبل صلاح.. ومانشستر يترقب



المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
فوز «بيكاسو الكرة المصرية» بجائزة أفضل أداء فردى بين الذئاب
لم ينقطع الحديث عن مستقبل نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف فى روما الايطالى خلال الساعات الماضية، فعلى الرغم من النغمة العالية بفشل انتقاله الى ليفربول الانجليزى بسبب المقابل المالى المطلوب من نادى العاصمة الايطالية، فإن ما يدور خلف الكواليس يقول إن الامور لم تنته بعد بل هناك أطراف اخرى بدأت تطل برأسها لحسم الصفقة لمصلحتها قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
وذكرت شبكة «ميدياسيت» الإيطالية أن مانشستر يترقب موقف ليفربول من صفقة صلاح، ليحدد إمكان ضم لاعب آخر من صفوف روما، مشيرة الى ان المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو يفكر جديا فى الدخول بمفاوضات جادة لضم ناينجولان من روما، بما أنهم قد يتخلون وقتها عن لاعبهم بسهولة أكبر من إذا باعوا صلاح.

وأكد موقع «فوتبول إيطاليا» أن نادى روما بحاجة إلى تأمين مبلغ 30 مليون يورو قبل نهاية الشهر الحالى من أجل قواعد اللعب النظيف، وسيقوم ببيع أحد لاعبيه، وأن صفقة صلاح تعانى ركودًا فى المفاوضات اليومين الماضيين بين الريدز والذئاب بسبب مماطلة ليفربول، وإن لم تنته قبل نهاية الشهر الحالى سيتم بيع نيجولان.

وأشار إلى أن الذئاب قد يأمنون المبلغ من بيع ناينجولان إلى المان يونايتد الذى دخل بقوة فى اليومين الماضيين وفقًا لمصادر للموقع الإيطالي، ورغبة اللاعب فى زيادة راتبه بمقدار مليون يورو ليصل إلى 4.8 مليون يورو فى العام وهو ما لن يؤمنه فريقه الحالي.

وكان صلاح رفض الانضمام لليفربول فى 2014، ليذهب إلى تشيلسى من بازل فى هذا الوقت، قبل أن ينتقل إلى روما على سبيل الإعارة حيث تحولت الإعارة إلى شراء نهائى فى وقت لاحق.

من ناحية أخرى توج صلاح بجائزة أفضل أداء فردى ضمن صفوف الفريق خلال هذا الموسم، وذلك بعد تألقه فى مباراة روما وبولونيا، وتسجيله 3 أهداف هاتريك.

وتفوق «صلاح» خلال الاستفتاء الجماهيرى الذى أجراه النادى على موقعه الرسمي، على كل من البوسنى إدين دجيكو، عن أدائه فى مباراتى ميلان «الدورى الإيطالي» وفياريـال الإسبانى «الدورى الأوروبي»، والبلجيكى رادجا ناينجولان، عن أدائه فى مباراتى ميلان وإنتر «الدورى الإيطالي»، بالإضافة إلى الحارس البولندى وجيش تشيزني، عن أدائه فى مباراة جنوه «الدورى الإيطالي».

المعروف انِ روما حصل على المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى ، بعد منافسة شرسة حتى الجولة النهائية مع نظيره نابولى الذى جاء ثالثًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة