انتحار ندى سلامة و مدى علاقته ب انتحار زينب المهدي

ملحوظة لـ قارئ هذا الخبر لقد تم تحديثه حيث تم انكار موت ندى سلامة و اتضح انها لم تمت لمتابعة تفاصيل انكار هذا الخبر اضغط على اقرأ أيضاً فى أخر الخبر لمعرفة ما استجد على هذا الخبر

ندى سلامة

ندى سلامة وزينب المهدى 

ربط انتحار ندى بقصة  الناشطة زينب المهدى

 قصة رحيل عازفة الناى الشهيرة ندى سلامة، أعادت إلى الأذهان قصة رحيل الناشطة زينب المهدى، التى أنهت حياتها منتحرة نهاية العام الماضى، وسط ذهول أصدقائها ومحبيها أيضاً، وللعلم فإنه بتصفح بروفايل ندى سلامة، تجد لها صورة تجمعها بزينب المهدى. 

أصدقاء ندى وجمهورها أكدوا أنها تعد من أشهر عازفى الناى فى مصر، ويعشقها جمهور "الأندر جراوند" بشكل عام ومحبى الناى بصورة خاصة، والذين كانوا يتابعونها دائما، ويحرصون على حضور حفلاتها فى القاهرة وجميع المحافظات، وكانت آخر حفلاتها الخميس 14 مايو الماضى، فى ساحة علبة ألوان بالزمالك. 



صورة لندى علقت عليها الأموات لا يخافون 


أثار نبأ وفاة  ندى سلامةعازفة النا ي والتى تم دفنها بعد صلاة الظهر أمس الأحد بمحافظة كفر الشيخ، فى ظروف غامضة جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى

الوشم على ذراع ندى 
ندى بالكوفية 
ندى تعزف الناي

ندى سلامة سعيدة

ندى سلامة و البحر





تصفح بروفايل "ندى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تجد فى كتابتها ما يشعرك أنها كانت بالفعل تعانى من ألماً نفسياً فى أيامها الأخيرة.


تدوينة لندى سلامة فى 25 إبريل الماضى كتبت سلامة على صفحتها، "قالت يا ليتنى مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا"، مستلهمة فى ذلك ما أورده النص القرآنى على لسان السيدة مريم العذراء، حين جاءها المخاض. 

"ياللى بتسأل عن الحياه"

 فى 4 مايو كتبت ندى قائلة: "ياللى بتسأل عن الحياه خدها كده لامؤاخذة زى ما هى"، وفى اليوم التالى الموافق 5 مايو، نعت ابن خالها، وكتبت قائلة: "أحمد ابن خالى فى ذمه الله"، وفى يوم 17 مايو 2015 كتبت قائلة: "والروح تطلع وصوت أم كلثوم فى الخلفية"، وفى يوم 18 مايو 2015م كتبت قائلة: "أعطنى مالاً وحنانا". 


ندى كانت دائماً تفكر فى الموت وهو ما يمكن استنتاجه من صورة لها نشرتها من قبل وكتبت معلقة عليها "الأموات لا يخافون"، والتى نالت استنكار ولوم متابعيها و معجبيها .


تدوينة لندى سلامة لكنها عادت فى 26 مايو، أى قبل ما يقرب من 20 يوما من وفاتها



تعليقات

المشاركات الشائعة