مسلسل مريم بطولة هيفاء وهبي و خالد النبوي ... أحداث الحلقة السادسة

مسلسل "مريم" بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى وحسن حسنى وعمر السعيد وريهام عبد الغفور وشيرين الطحان وتامر ضيائى ورمزى لينر ومحمد كيلانى .


فى الحلقة السادسة من مسلسل "مريم"  خالد النبوى رجل الأعمال "نديم فخرى"

  حادث الاعتداء بالضرب الذى تعرضت له "ملك" هيفاء وهبى كان من تدبير زوجته "رشا" ريهام عبد الغفور حيث ذهبت السيدة التى اتفقت معها "رشا" لضرب "ملك" إلى فيلا "نديم" لتحصل على باقى المبلغ المتفق عليه وعندما تكتشف أن "رشا" قبض عليها تكشف لـ"نديم" تفاصيل الاتفاق بينهما ويقوم بتوبيخها وتهديدها وطردها من الفيلا.

 تحصل "ملك" على عقد تعاون شركتها مع شركة "نديم" لمدة 3 سنوات بمبلغ 150 مليون جنيه وهو ما كانت تحلم به "ملك" وعندما تذهب إلى مكتبها للاحتفال بالصفقة الجديدة تفاجأ بـ"الليثى" عمر السعيد زوج شقيقتها "مريم" يجدد تهديده لها بفضح شقيقتها ونشر الصور والفيديوهات المخلة التى يمتلكها فى حال عدم حصوله على مبلغ 5 ملايين جنيه كما يحكى لها ما قامت به "مريم" عندما ذهبت إلى منزله وقامت بضربه على رأسه. أما حسن حسنى "عم" "ملك" و"مريم" فقرر أن يلجأ للسحر والأعمال للانتقام من "ملك" التى يتهمها بسرقة ميراثه من شقيقه وذلك عن طريق سحر يجعلها تخسر صفقاتها مع الشركات الكبرى كما قرر أيضا عمل سحر لتقع "مريم" فى حب ابنه "طارق" محمد كيلانى ويتزوجها طمعا فى أموالها. 









اقرأ أيضا :

=========

دينا : لو كنت رجلًا لتزوجت هيفاء وهبي

بالفيديو.. هيفاء وهبى تقدم Breathing You In بالإنجليزية

غادة عبد الرازق: هذا هو خطأ هيفاء وهبي

صورة نادرة لـ هيفاء وهبى عمرها عام واحد

منع أغاني هيفاء وهبي وأوكا وأورتيجا وحمزة نمرة في الإذاعة المصرية 

مولد وصاحبه غايب جاهز للعرض بعد تأجيل 3 سنوات

أخيرًا.. عودة «مولد» هيفاء وهبي


تعليقات

المشاركات الشائعة