البدء فى إنشاء كوبرى الفنجرى بشارع الفنجرى والمخيم الدائم

 كوبرى الفنجرى للسيارات بهدف تخفيف الأحمال عن محور النصر، وبمجرد الانتهاء من أعمال الإنشاء سيكون اتجاه السيارات للقادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى شارع النصر وصولا إلى كوبرى الفنجرى لاستيعاب أكبر قدر من السيارات.


 الأعمال سوف تبدأ من غد الاثنين الموافق 22 فبراير وحتى 22 يونيو المقبل من السنة الحالية على مدار 4 أشهر، وستكون تلك الأعمال من شارع المخيم الدائم باستقطاع حارة مرورية على جانبى الطريق بالجزيرة الوسطى بدءا من نهاية سور نادى مدينة نصر الرياضى وحتى شارع المخيم الدائم مع شارع النصر. واستطرد مدير المرور بأنه سيتم استقطاع حارة ونصف مرورية على جانبى الجزيرة الوسطى فى المسافة من تقاطع شارع الفنجرى مع شارع النصر حتى تقاطعه مع شارع ممدوح سالم، موضحا أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية لتجنب الوقوع فى الحوادث المرورية بمنطقة الأعمال. وأوضح اللواء الديجوى أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة خلال فترة الأعمال، والتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة مع تركيب الإضاءة اللازمة. 

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن البدء فى إنشاء كوبرى الفنجرى بشارع الفنجرى والمخيم الدائم، وسيتم إغلاق جزئى بشارع المخيم الدائرى بمدينة نصر.

عمليات إنشاء الكوبرى سوف تساعد بشكل كبير فى تخفيف أحمال السيارات عن محور النصر الذى يعد من المحاور الرئيسية لقطاع شرق العاصمة

محور النصر يستوعب كثافات مرورية عالية خاصة خلال أوقات الذروة للزحام المرورى على مدار اليوم . 


تعليقات

المشاركات الشائعة