إخلاء سبيل خالد يوسف فى واقعة ضبطه بأقراص مخدرة


المصدر الاهرام - اخبار الحوادث - فن

أمر المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة بإخلاء سبيل المخرج خالد يوسف بالضمان الشخصى على ذمة التحقيق فى واقعة ضبط سلطات الأمن بمطار القاهرة أمس 10 شرائط من أقراص زانكس المهدئة المدرجة على جدول المخدرات فى حقيبة عضو البرلمان أثناء سفره الى باريس .وكان المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة قد أمر باستدعاء القوة الأمنية العاملة فى مطار القاهرة الدولي، والتى ضبطت المخرج، وذلك لسماع أقوالهم وإيضاح جميع الملابسات الخاصة بعملية الضبط وكيفية إجراء تفتيش الحقائب الخاصة به، والاطلاع على الحرز والتأكد من مطابقته لما ورد فى محاضر الضبط.
وواجهت نيابة حوادث شرق، بإشراف المستشار إسلام الجوهرى رئيس النيابة، يوسف بالواقعة .
ونفى المخرج أمام محمد الجرف وكيل النيابة جميع الاتهامات الموجهة اليه، وأقر بأن لديه «روشته» طبية بصرف هذه الادوية.. كما اقر بأنها لا تخصه إنما هى خاصة بزوجته التى تعالج فى باريس، وهو كان مسافرا لها واصطحب الاقراص لأعطائها لها هناك، ونفى علمه بأنها ممنوعة من الاصطحاب أثناء السفر او أنها مدرجة على جدول المخدرات.
وصرح مصدر قضائى مسئول بأن حالات التلبس الخاصة بالاشخاص الذين يتمتعون بالحصانة لا تعفيهم من التحقيقات أمام النيابة العامة وهو ما طبق مع خالد يوسف، كما أكد المصدر أن عملية الضبط حدثت داخل الدائرة الجمركية وهو ما يتعين خضوع أى شخص للتفتيش حتى ولو كان يتمتع بالحصانة.

تعليقات

المشاركات الشائعة