«ملايين» الشناوى وحامد تشعل مفاوضات التجديد لفتحى والسعيد فى الأهلى

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة
14 مارس الفرصة الأخيرة للجنة الكرة.. وعبدالحفيظ يكشف تفاصيل رحلة الجابون
دخلت مفاوضات لجنة الكرة بالأهلى لتجديد تعاقد ثنائى الفريق الأول عبدالله السعيد وأحمد فتحى مرحلة الحسم بعد تكثيف الجلسات خلال الفترة الأخيرة من خلال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قبل وبعد التدريبات. ويدرك مسئولو الأهلى أن يوم 14 مارس هو الفرصة الأخيرة لتجديد تعاقد الثنائى وإن وصلت أقدام فتحى والسعيد على طائرة الفريق الأحمر الى الجابون دون أن يتم حسم الملف فهذا يعنى أنهما قد استقلا الرحلة الأخيرة وسوف يوقعان على عقود فريقهما المقبل خاصة عبدالله السعيد الذى ظهر لديه عرض إماراتى جديد بجانب الفريق التركى الذى يرغب فى التعاقد معه بمقابل 3 ملايين و400 الف دولار. وكشفت مصادر خاصة أن فتحى والسعيد سوف يغادران مع الفريق الأحمر الى الجابون 14 مارس الحالى لخوض مواجهة إياب ددورالـــ32 لدورى أبطال إفريقيا أمام مونانا ، ثم يعودان الى معسكر المنتخب الوطنى المقرر له من 18 مارس وحتى الأول من أبريل.
وقالت المصادر إن هناك حالة من الدهشة الشديدة لدى السعيد وفتحى تجاه مفاوضات الفريق الاحمر والأرقام المعروضة عليهم خاصة أنهما ليسا أقل بأى حال من ثنائى الزمالك احمد الشناوى الذى جددت له القلعة البيضاء بمقابل 10 ملايين جنيه خالصة الضرائب أو طارق حامد الذى مدد تعاقده بما يصل الى 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد.
بينما كشف عبدالحفيظ عن ان الفريق سوف يطير إلى الجابون عبر رحلة ترانزيت لمدة ساعتين فى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا، وقال إنه قام بالتنسيق لحجز الطيران من مصر إلى الجابون؛ لتفادى قضاء وقت أطول «ترانزيت»؛ حرصا على راحة اللاعبين.
على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول للكرة تدريباته استعداداً لمواجهة ذهاب دور الــ32 أمام مونانا المقرر لها مساء غد باستاد القاهرة بحضور 5 آلاف متفرج، وسوف يكون مران اليوم خفيفا بعض الشيء لتجنب الإرهاق على أن يختار بعدها حسام البدرى المدير الفنى قائمة من 20 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق ليلة المباراة.
فيما أكد سيد معوض مدرب الفريق أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وضع يده على نقاط القوة والضعف بمونانا قبل مواجهة الغد، وقال معوض إن الجهاز الفنى أكد للاعبيه أن الفوز فى مباراتى مونانا هو الهدف الذى يخوض به الأهلى مواجهتى دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا، واضاف أن الجهاز الفنى يعلم أن مباراتى بطل الجابون  ومن بعدهما لقاء انبى المحلى خير ختام لمنعطف مهم من منافسات الأهلى هذا الموسم قبل أن تشهد هذه المنافسات محطات أخرى فى وقت لاحق.
وبعيداً عن القائمة الافريقية، يفقد أبناء الرداء الاحمر جهود لاعب الوسط وقائد الفريق حسام غالى لمدة أربع أسابيع على أقل تقدير، حيث خضع اللاعب لفحص طبى قبل بدء مران الأمس بعد شكواه من شد فى العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق التى أقيمت على ملعب التتش.

تعليقات

المشاركات الشائعة