صلاح فى «مهمة مزدوجة» مع شياطين ليفربول أمام مورينيو «مان يونايتد»

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة

«ثنائية» جائزة البريميرلج تمنح «مو» اعترافا جديدا بقدراته الخاصة: 
صلاح فى «مهمة مزدوجة» مع شياطين ليفربول أمام مورينيو «مان يونايتد»


تتجه الأنظار إلى ملعب أولد ترافورد، اليوم فى تمام الثانية والنصف ظهرا لمتابعة الصدام المرتقب بين مانشستر يونايتد وليفربول، فى الجولة الثلاثين للدورى الإنجليزي. حيث يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر والريدز، تحديًا من نوع خاص، أمام مدربه السابق فى تشيلسي، جوزيه مورينيو.
ويأمل الفرعون المصرى أن يزيد حصيلة أهدافه، فى ظل صراعه على صدارة هدافى البريميرليج، مع هارى كين، وسيرجيو أجويرو، إلى جانب اقتناص وصافة الترتيب، من مانشستر يونايتد، صاحب الـ64 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول، الثالث. وقال صلاح، فى تصريحات نقلتها شبكة «سكاى سبورتس»، عن المباراة السابقة أمام اليونايتد: «أتذكر ذلك التصدى الرائع من دى خيا، أنا أيضا أهدرت فرصة سهلة فى تلك المواجهة».
وأضاف: «قبل المباراة عليك أن تعد نفسك جيدًا، وتحدد نقاط ضعف لاعبى المنافس أو حارس المرمي، ويجب عليك المحاولة عدة مرات من أجل التسجيل، والقيام بشيء مختلف».
وتابع: «نعرف أننا نلعب ضد مانشستر يونايتد ودى خيا، إنه حارس عظيم، وهذا هو الفريق الوحيد من الستة الكبار، الذى لم أسجل فى مرماه هذا الموسم، لذا سأحاول مجددا». وبعد المباراة فى أكتوبر اتهم لوفرين منافسه روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد بضربه عمدا فى وجهه لكن المدافع الكرواتى أشار إلى أنه لا يحمل أى مشاعر سلبية تجاه مهاجم بلجيكا.
من ناحية اخري حصل صلاح علي جائزة لاعب شهر فبراير بشكل رسمي في الدوري الانجليزي ، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم، عن شهر فبراير الماضي، علما بأنه كان أول لاعب عربي يتوج بالجائزة.

وتُوج صلاح بالجائزة ذاتها في نوفمبر الماضي، ليصبح اللاعب الثاني الذي يتوج بالجائزة مرتين هذا الموسم، بعد الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام، الذي توج باللقب في شهري سبتمبر وديسمبر.
ويتطلع وست بروميتش، مع الثنائى المصرى الدفاعي، على جبر وأحمد حجازي، إلى استعادة الانتصارات، على حساب ليستر سيتي، فى لقاء اليوم ايضا للهروب من قاع ترتيب البريميرليج.
فى حين يأمل محمد الننى فى الظهور مع ارسنال، أمام ضيفه واتفورد، غدا كما يخوض عمرو مرعى مهمة صعبة مع النجم الساحلي، ضد الإفريقى بالدورى التونسي.
ويسعى رمضان صبحى للظهور، بعد غياب، مع ستوك سيتى ضد مانشستر سيتي، بعد غد فى البريميرليج.

تعليقات

المشاركات الشائعة