سكوت هنغني".. تحدي مفيدة شيحة الذي احتلت به الأعلى مشاهدة

المصدر ألوان الوطن . alwan.elwatannews.com
لم تنته التسعينات، إلا أن ذاع صيتها بين مذيعات ماسبرو، فاعترفت أنها من المحظوظات إعلاميًا، عرفها الجمهور، فكانت تأخذنا في رحلة "نسكت" خلالها ويبقى "يغني" أشهر مطربين الوطن العربي، لمدة ساعة الأعلى مشاهدة، واحتلت بيهم البرنامج الأول في الوطن العربي.
مفيدة شيحة، توالت نجاحتها التلفزيونية، من "سكوت هنغني" الذي يعتبر من أنجح برامج ماسبيرو منذ أواخر التسعينات وحتى أوائل الألفينات، كانت بدايتها في "3 في 3"، مع عواطف أبو السعود وداليا ناصر، وأكملت هي الطريق، بدونهما، وقدمت "نجوم على الأولى"، وبرنامج "دقيقة مفيدة"، وبرنامج الأطفال "كرنبة"، حتى "الستات ميعرفوش يكدبوا"، بدءً من 2011 على قناة "سى بى سي".
أجرت مفيدة، الكثير من الحوارات مع كبار النجوم، من بينهم النجم عمرو دياب، الذي حاورته في أكثر من حلقة في مواسم البرنامج 2008 و2002، ونوال الزغبى وجورج وسوف وشرين عبدالوهاب، كاظم الساهر، وظل يسجل أعلى مشاهدات فى رمضان.
في إحدى اللقاءات الصحفية، روت مفيدة، ما قالته لها "زينب سويدان"، رئيسة التلفزيون الأسبق، وكانت وقتها رئيسة القناة الأولى، إن البرنامج لن ينجح، لكن لم تحبط شيحة، من هذا الكلام بل أعطاها حافزًا لاثبات العكس، وكانت أبرز المشكلات التي واجهتها أثناء تصوير البرنامج، اشغال الفنانين، أو عدم السماح لنا بتصوير حفل معين، وغيرها.
كما قدمت العديد من برامج المسابقات منها برنامج "الهرم"، وبرنامج "أولى أول"، والذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة بين برامج التليفزيون المصرى خلال شهر رمضان فى عام 2010.
لدى مفيدة، تجربة تمثيل وحيدة من خلال مسلسل آن الأوان فى 2006، والذي لم ينجح بشكل كبير.

تعليقات

المشاركات الشائعة