صور| في 6 ساعات فقط.. تركي آل الشيخ يقيل مدير فني ويفاضل بين 3 آخرين

المصدر الوطن . ألوان . alwan.elwatannews.com .   أخبار الرياضة
بعدما انطلقت صافرة نهاية مباراة الزمالك و"بيراميدز" بالتعادل بـ3 أهداف لكل منهما، أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز إقالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق من منصبه، قرابة العاشرة مساء الخميس.
وقرر وزير الترفيه السعودي إقالة التوأمان، بعد الفشل في تحقيق الفوز على الزمالك، رغم التدعيمات القوية التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وفي الثالثة صباحًا كتب "آل الشيخ"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اجتماع غداً مهم مع الكابتن حسام البدري والكابتن أحمد حسن والاستاذ سيف الوزيري، ومجموعة من اللاعبين لتجهيز المرحلة القادمة واختيار الجهاز الفني الجديد".
وفي الخامسة صباح الجمعة، أكد آل الشيخ أنه سيعلن عن المدرب الجديد للنادي، مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد إقالة حسام حسن من تدريب الفريق.
وكتب "آل الشيخ"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الإعلان عن المدرب النهاردة مساء، إن شاء الله بعد انتهاء الاجتماع".
وتابع: "مدرب كبير ودولي، درب أندية ومنتخبات ولدينا 3 خيارات جاهزة، وعند الاستقرار على الخيار المناسب سنتعاقد معه حالاً".
ونشر صور للمدربين الثلاثة المرشحين لتدريب "بيراميدز"، وهم البرازيلي "فاندرلي لوكسمبورجو"، والإسباني "مانويل خيمينيز"، والصربي "إيفان يوفانوفيتش".
وبذلك قرر آل الشيخ إقالة المدير الفني لـ"براميدز" وبعدها بـ6 ساعات فقط أعلن عن المرشحين لتولي المنصب الجديد في أسرع حركة لم تشهدها الكرة المصرية من قبل، في الوقت الذي استغرق فيه النادي الأهلي شهرا كاملا للإعلان عن مديره الفني الحالي الأورجوياني مارتن لاسارتي، بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون.



تعليقات

المشاركات الشائعة