بعد انضمامه إلى قناة "المحور".. محطات خالد الغندور في الإعلام الرياضي

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الرياضة
يستعد الكابتن خالد الغندور، لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، خلال الأيام القليلة المُقبلة، من خلال قناة "المحور"، وذلك بعد تعاقده لتقديم برنامج رياضي، خاص بأخبار "القلعة البيضاء".
يُعتبر "الغندور" واحدًا من رائدي الإعلامي الرياضي، حيث دخل المجال، عام 2006 تقريبًا، بعد اعتزاله كرة القدم، فقد وقع في غرام كاميرا التليفزيون وميكروفون الإذاعة، كما وقع في غرام "الساحرة المستديرة".
وترصد "الوطن" أبرز المحطات الإعلامية لخالد الغندور، عقب ظهوره على "المحور" مطلع الشهر المقبل:
بدأ "الغندور" مسيرته الإعلامية، عبر بوابة "القاهرة اليوم"، عندما كان يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شبكة "أوربت"، حيث كان يُقدم الفقرة الرياضية في البرنامج، حتى تطور الأمر، من خلال مُشاركة "أديب" في تقديم بعض الحلقات، حتى غادره بشكلٍ مفاجئ.
واتجه بعدها إلى ميكروفون الإذاعة، من خلال إذاعة "الشباب والرياضة"، حيث قدّم برنامجًا يحمل اسم "جول FM"، وحقق انتشارًا كبيرًا وقتها، فضلًا عن إثارة الجدل، وتوجيه انتقادات له في بعض الأحيان بأنه يُساند طرفًا على حساب آخر، ليُعلن إنهاء التجربة، في نهاية عام 2006، ليعود بعدها إلى الشاشة الصغيرة مجددًا.
وتعاقد "الغندور" بعدها إلى قناة "دريم"، بعد رحيل الكابتن أحمد شوبير عنها، حيث صار يُقدّم برنامج "الرياضة اليوم"، لمدة 7 سنوات متواصلة، حقق طوال هذه الفتاة نجاحًا كبيرًا، ولمع اسمه في الإعلام الرياضي، ليُنهي التجربة بعدها في سبتمبر 2016، حيث فسّر أسباب مغادرته القناة، بأن قدّم تنازلات عدّة وفقًا لرغبات الإدارة، بداية من انتقال الاستديو، وتقليص الراتب وغيرها.


وانتقل بعدها إلى قناة "ON TV"، إبان تولى ألبرت شفيق، رئاستها، حيث قدّم برنامجًا رياضيًا بشكلٍ يومي، حتى غادرها بشكلٍ نهائي في 2016.
ووسط التجارب التليفزيونية، خاض "الغندور" التجارب الإذاعية، حيث قدّم برنامجًا رياضيًا عبر إذاعة "نجوم FM"، وبعدها انضم إلى شبكة "راديو النيل"، حيث انتقل بين إذاعات "نغم FM" و"شعبي FM"، حتى غادرها بشكلٍ نهائي، في يونيو الماضي.
وعلى مدار العاميين الماضيين، خاض "الغندور" تجارب تليفزيونية قصيرة، بين "LTC" و"الحدث اليوم" و"بيراميذز"، ليستعد للعودة مجددًا من خلال "المحور" مطلع الشهر المقبل.


تعليقات

المشاركات الشائعة