الأزهر: مد فترة التقديم بوظائف معهد العلوم الإسلامية حتى يوم 20 أغسطس

قرر الأزهر الشريف، مد فترة التقديم بوظائف معهد العلوم الإسلامية بالقاهرة عن طريق الندب الداخلى حتى يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019م، مع استثناء المتقدمين من شرط السن، وعدم التقيد بالعاملين بمنطقتى القاهرة والجيزة وكان معهد العلوم الإسلامية قد أعلن فى وقت سابق، عن احتياجه لبعض الوظائف، هى:

الإدارة المركزية للدعوة والإعلام الدينى 4 من شاغلى التنمية الإدارية ويجيد استخدام الحاسب الآلى.
الإدارة العامة للتعاقدات والمخازن 7 (3) إخصائى شئون عاملين (4) إخصائي شئون مالية من شاغلي التنمية الإدارية والتمويل والمحاسبة ،و 6 كاتب من حملة المؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة.
هيئة كبار العلماء 10 جمع وصفّ يجيدون التعامل مع الحاسب الآلى، ديوان المظالم عدد 3 باحث من شاغلى التنمية الإدارية من الحاصلين على ليسانس حقوق أو شريعة وقانون، وعدد 5 إدارى من حملة المؤهلات العليا.
معهد العلوم الإسلامية 1 تخصص قرآن كريم ، 12 تخصص علوم شرعية، 14 تخصص علوم عربية، 3 تخصص لغة إنجليزية، 3 تخصص لغة فرنسية،  3 تخصص جغرافيا واقتصاد، 14 إخصائى اجتماعى، 5 إخصائى تغذية،1 إخصائي شئون طلاب ،عدد 1 إخصائي شئون عاملين ،عدد  1 توريدات ،عدد  1 إخصائي شئون إدارية ،عدد  1 كاتب شطب  ،عدد 7 خدمات معاونة.
52 أخصائى شئون عاملين - أخصائى شئون إدارية أو أى من شاغلى أخصائى المجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية ،عدد 7 أخصائي شئون مالية من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة ،عدد10 كاتب شئون معاهد من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة من شاغلى المجموعة النوعية للوظائف المكتبية ،عدد3 معلم تخصص حاسب آلى من حملة المؤهلات العليا في الحاسب الآلى ،عدد2 أخصائي إحصاء من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف الإحصاء والرياضيات والحاسبات الإلكترونية ،عدد 1 مدقق لغوى حاصل على مؤهل عال تخصص لغة عربية من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة وهيئة التعليم ،عدد 23 سائق بالمجموعة النوعية الحرفية أو عمال خدمات معاونة يحملون رخصة قيادة مهنية ،عدد 3 فنى شئون هندسية (ميكانيكا – كهرباء سيارات) من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف الهندسة المساعدة.
عدد 10 معلم تخصص حاسب آلى من حملة المؤهلات العليا فى الحاسب الآلى، عدد1 تخصص قرآن كريم من الحاصلين على مؤهل عالى شرعى ويجيد حفظ وتجويد القران الكريم من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة وهيئة التعليم ،عدد12 تخصص علوم شرعية من الحاصلين على مؤهل عالي شرعي من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة وهيئة التعليم ،عدد14 تخصص علوم عربية من حملة المؤهلات العليا تخصص لغة عربية من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة وهيئة التعليم ،عدد 3 تخصص لغة انجليزية من حملة المؤهلات العليا تخصص انجليزى من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة وهيئة التعليم.
عدد 3 تخصص لغة فرنسية من حملة المؤهلات العليا تخصص فرنساوى من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة وهيئة التعليم ،عدد3 تخصص جغرافيا واقتصاد من حملة كليات الآداب او التربية او اللغة العربية قسم التاريخ او ما يعادلهم من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التعليم والدعوة وهيئة التعليم ،عدد 14أخصائي اجتماعى من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف الخدمات الاجتماعية وهيئة التعليم ،عدد5 أخصائي تغذية من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف التغذية والتدبير المنزلى ،عدد7 عمال خدمات معاونة من شاغلى المجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة للعمل بمعهد العلوم الإسلامية.
وذلك وفق الشروط الاتية: أن يكون المتقدم مسكن على الوظيفة المتقدم لها فيما عدا الوظائف المذكورة بالبند (6- 7 – 9) يكتفى بتناسب المؤهل مع الوظيفة المتقدم عليها، ألا يتجاوز المتقدم 40 عاما فى تاريخ نشر الإعلان، أن يكون المتقدم من العاملين بمنطقة القاهرة أو الجيزة الأزهرية، إجادة استخدام الحاسب الآلي، الحصول علي تقرير امتياز أو ما يعادله خلال العامين السابقين لتاريخ التقدم، ألا يكون المتقدم قد وقع عليه جزاء مرتبط بالسلوك الوظيفي أو بالشرف والأمانة، اجتياز الإختبارات المقررة، وعلي الراغبين التقدم يدويا بـطلب ندب داخلي للإدارة العامة للشئون الوظيفية - قسم التنقلات (المقر: داخل جامعة الأزهر بجوار مستشفى الحسين) علي أن يتم استيفاء موافقة المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية مدونا به رقم التليفون الشخصي كما هو موضح بالنموذج المرفق ومرفق به بيان حالة وظيفية تفصيلي يتضمن توافر الشروط المذكورة وصورة من بطاقة الرقم القومى .


  • Share on facebook
  • Share on twitter
  • Share on meesenger
اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انسخ الرابط Short URL

اليوم السابع Trending

مغاربة الزمالك.. "على كل شكل ولون"

مغاربة الزمالك.. "على كل شكل ولون"الأربعاء، 14 أغسطس 2019 01:26 ص

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق



الأكثر قراءة

مقتل 15 من عناصر طالبان فى غارات جوية على أربعة أقاليم أفغانية

قلدت شقيقتها فتفوقت عليها.. بداية سلم نجومية شادية نظرة من حلمى رفلة

السكرتير التنفيذى لطائفة الأدفنتست يوضح سبب "صلاة السبت " ويؤكد تطبيقا لشريعة الكتاب المقدس .. وليس لدينا ما يمنع رسامة المرأة قسيسة.. نحن مسيحيون بالقانون والطوائف المسيحية ترفض الاعتراف بنا دون حوار

ليفربول يتحدى تشليسي على كأس السوبر الأوروبي

الطقس فى الخليج.. حار على معظم الأنحاء والعظمى فى السعودية والكويت 44 درجة

الأهلي يُنهى إجراءات إعارة ناصر ماهر لسموحة فى الصيف

ثغرات يستغلها الدفاع لإنقاذ الموظف من المسائلة التأديبية.. أهمها قلة الخبرة

اختبار طبى أخير لمحمود علاء لتحديد موقفه من مواجهة بطل الصومال

هل تدخل قنوات الإخوان موسوعة جينيس فى السرقات؟.. الشرق ومكملين تسجلان أعلى نسبة سرقة محتوى خلال أيام العيد لمواجهة إفلاسهم الفنى والفكرى.. القنوات الإخوانية تواجه عزوف المشاهدين بتقديم أفلام تحمل مشاهد عارية

اليوم.. الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا بأكتوبر لمدة 10 أيام

حسن حسنى يقلد نسخة طبق الأصل من "بروش أم كلثوم".. اعرف الحكاية

اليوم.. أحمد علاء يظهر للمرة الأولى فى طلائع الجيش

اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ ديكاداها بطل الصومال

4 لاعبين رفضوا أداء دور" ضيف الشرف" فى الأهلى

47 مليون مشاهدة على يوتيوب يحققها كليب boyfriend فى 12 يوما.. فيديو وصور

استبعاد 3 صفقات زملكاوية جديدة من مواجهة ديكاداها

مصرع مأمور قسم شرطة الشروق بطلق نارى بالخطأ

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 13 / 8 / 2019

صور ..الزمالك يختتم مرانه استعدادًا لديكاداها بطل الصومال

صور.. أمح يشارك أحمد الشيخ ذبح أضحية العيد

لا يفوتك

المزيد من Trending Plus

مختارات اليوم السابع

لبيك اللهم لبيك ..شاركونا بصورة و دعوة لمصر من مناسك الحج هذا العام
لبيك اللهم لبيك ..شاركونا بصورة و دعوة لمصر من مناسك الحج هذا العام
لبيك اللهم لبيك ..شاركونا بصورة و دعوة لمصر من مناسك الحج هذا العام
اليوم السابع اليوم السابع
جميع الحقوق محفوظة لليوم السابع 2016 
تم التصميم والتطوير بواسطة فريق اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة
الرجوع الى الصفحه الرئيسة

تعليقات

المشاركات الشائعة