"مذبوحة كالشاة".. قصة العثور علي جثة الطفلة "جنى" داخل عشة في الدقهلية

المصدر الوطن . elwatannews.com .  أخبار الحوادث

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "الوطن" و له فائق التحية و الاحترام

"مذبوحة كالشاة" هكذا أظهرت المعاينة الأولية، التي أجرتها نيابة بلقاس في الدقهلية، لجثة طفلة عثر عليها أهالي عزبة "أبو عشرى" التابعة لمركز الستاموني.
وانتقل المستشار عمرو ضيف، رئيس نيابة بلقاس، إلي مكان الواقعة، وعاين الجثة، وتبين أنها مسجاة علي ظهرها داخل عشة بالقرب من بيتها، ومذبوحة من الرقبة، ولا يوجد بها أي إصابات أخري، وبكامل ملابسها داخل العشة بمكان العثور عليها.
وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستامونى، بالعثور على طفلة مذبوحة داخل أحد العشش القريبة من منزلها بعزبة "أبو عشري".
انتقلت قيادات مديرية أمن الدقهلية، إلي مكان العثور علي الجثة، وأكدت تحريات الرائد أحمد الجندي رئيس مباحث المركز، أن الطفلة تدعى "جنى عادل محمد أبو شعيشع" 5 أعوام .
وقال والدها عادل محمد أبوشعيشع، 40 سنة، مزارع، في محضر الشرطة، إنه ترك طفلته نائمة في البيت، وذهب للعمل في الأرض الزراعية، وبعدها فوجئت بأحد أقاربي يخبرني بأن الأهالي عثروا علي جثة "جنى" مذبوحة، وتركت ما في يدي وأنا لا أصدق، وعندما وصلت شاهدتها وهي مذبوحة من رقبتها وغارقة في دمائها".
وأكد والد الطفلة، أنه لا تربطه أي عداوة مع أحد، كما أنه لا يتهم أحد بذبحها، وطالب بالقبض علي الجاني في أقرب وقت. وأمر المستشار عمرو ضيف، بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة وما بها من إصابات، وبسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط الجاني.
وتجمع عدد كبير من أهالي القرية، في منطقة العثور على الجثة، مبدين غضبهم، مؤكدين أنه لأول مرة تحدث جريمة بتلك البشاعة في قريتهم. ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء السيد سلطان، وبقيادة رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث المركز، لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة.وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

تعليقات

المشاركات الشائعة