أغرب الأطعمة في 2017


اخبار المأكولات . المصدر صدى البلد

يبتكر الطهاة أصناف جديدة من الأطعمة والمشروبات ويتنافسون في صنع المنتج الأغرب، وتظل صناعة الأغذية في تطور مستمر، ولكن بعضهم يبتكر أصناف قد لا تخطر في بال من قبل.

- شاي بالجبنة :أطلق الطهاة في الصين صيحة جديدة من مشروب الشاب حيث مزجوا الشاي المثلج مع الجبنة الكريمية، وانتقلت هذه الصيحة لأكثر من بلد ثل تايوان وماليزيا والولايات المتحدة الأمريكية.

- القهوة المرسومة:يتفنن البعض في المقاهي بتقديم القهوة بعد الرسم عليها بألوان مختلفة، ولكن مؤخرًا أصبح بالإمكان الرسم على الجزء العلوى للقهوة وطباعة لوحات فنية، وتم رسم لوحات تبدو حقيقية عليها.

- بيتزا القرنبيط:ويتم استخدام القرنبيط بدلًا من الدقيق في تحضير عجينة البيتزا، وهذه الوجبة جيدة لمن يتبعون حمية غذائية قاسية، خاصة أنها لا تحتوي على الجلوتين الذي يُمتتنع تناوله أثناء اتباع الحمية الغذائية، وتصنع بيتزا القرنبيط من استخدام القرنبيط المهروس والجبن والأعشاب والتوابل.

- حلوى اليونيكورن :تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحلوى متعددة الألوان ، وتعتمد على وجود ألوان كثيرة تشبه ألوان قوس قزح، وهذه الأصناف من الحلوى يُطلق عليها اسم يونيكورن.

- حلوى البنجر :وتعتبر من أحدث صيحات الطعام في عام 2017، وتصنع هذه الحلوى من البنجر والبطاطس ذات الجذور البنفسجية، ويذكر أن بدأ تصنيعها في الولايات المتحدة ونالت رواجًا، وفقًا لموقع "hungry forever".

- الماتشا :ولها أصناف مختلفة مثل ماتشا الشاي، ماتشا الآيس كريم، والماتشا هي شاي أخضر مسحوق جيدًا وتعد في اليابان بكثرة.

- استعمال رقائق الذهب في الطعام :يتم إضافة رقائق الذهب الصالحة للأكل للطعام، خاصة للأطباق التي تقدم للملوك وذوي المناصب العليا، وتم إستخدامها في عام 2017 في المعجنات والآيس كريم والكيك والحلويات.





تعليقات

المشاركات الشائعة