تعرف علي الفاتنة "ملكة الغابة"


اخبار منوعات . المصدر صدى البلد

شاركت الشابة التشيلسية "جورجيا توفلو" في برنامج ملكة الغابة، وهدف البرنامج إظهار قدرات الفتيات في قضاء أطول وقت ممكن في الغابة دون وجود أي وسائل مساعدة، ومع اقتراب موعد الانتهاء من هذا البرنامج يرجح الكثير أولويتها في فوز جورجيا بهذا اللقب.

وأجمع الجمهور على أن توفلو التي من أصل تشيلسي يجب أن تحصل على لقب "ملكة الغابة" قبل نهاية اليوم، خاصة بعد مطاردتها الأخيرة في الغابة.

ويتوقع النقاد أن تحصل توفلو على اللقب بجدارة خاصة أن الشابة الفاتنة تعد الأكثر شعبية في تاريخ عرض البرنامج، وهذا ما أكده الكثير بعدما تم عرض مغامرتها في الغابة وما تعرضت له من مواقف إيجابية أثناء رحلتها في الغابة، ويرجع الفضل إلى المخرج الذي جعلها تبدو كأنها ملكة حقيقية للغابة.

وصنف النقاد هذا البرنامج من أفضل برامج التليفزيون في تاريخ قناة إيتف، ويرجح البعض نجاحها بسبب أصولها التشيلسية والتي جعلتها قادرة على التأقلم مع الطقس المتغير في الغابة والظروف التي تتعرض لها، وفقًا لـ "the sun".

وزار الجميلة صاحبة الـ 23 عامًا في الغابة، والد وزير الخارجية بوريس جونسون (77 عامًا)، والتي نشأ بينهما علاقة صداقة قوية رغم فرق العمر بينهما.

وتناولت أثناء مغامرتها الشيقة أصناف غريبة من الطعام، مثل الديدان وحساء البيض مما جعلها تتعرض للقئ كثيرًا وإصابتها باضطرابات معوية، وتعتبر هذه من أصعب الأمور التي مرت بها، خاصة أن تحدي الطعام كان الأصعب، ولكنها استمرت في المنافسة وتناولت هذا الطعام المقزز لأكثر من مرة وتفوقت على من معها في المنافسة.



تعليقات

المشاركات الشائعة