سيمفونية «صلاح» لا تتوقف عن حصد الجوائز فى البريميرليج


الاهرام . أخبار الرياضة

نجم مصر أفضل لاعب فى الدورى شهر نوفمبر.. والتاريخ يعانقه


يوما بعد الآخر .. تتواصل سيمفونية التألق والجوائز لنجم مصر محمد صلاح هداف ليفربول والدورى الانجليزى . فقد جاء ليضيف الى رصيده لقبا جديدا باختياره من جانب رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، كأفضل لاعب فى المسابقة شهر نوفمبر، ليصبح اول نجم عربى فى التاريخ ينال هذا اللقب.

وقد تمكن بيكاسو الكرة المصرية من تقديم أداء متميز، خلال شهر نوفمبر، مع الريدز، حيث حافظ خلاله على تصدر لائحة هدافى البريمير ليج، برصيد 13 هدفا, وتفوق فى تصنيف أفضل لاعب فى الشهر على كل من روبى برادى من فريق «بيرنلي»، وكيفى دى بروين ورحيم سترلينج من «مانشستر سيتي»، وآشلى يونج من «مانشستر يونايتد»، و«إيدن هازارد» من «تشيلسي»، وشكودران موستافى من «أرسنال».
كما سبق ان حصل صلاح على عدد من الجوائز خلال الأيام الماضية، حيث سبق أن منحت الرابطة النجم المصرى لقب أفضل هدف خلال شهر نوفمبر، بفضل تسديدته الطائرة فى شباك «ستوك سيتي».. كما حصل صلاح أيضا على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي» لأفضل لاعب إفريقى لعام 2017.
وفى تعليقه على هذا الانجاز قال صلاح: «كل شهر أرغب فى تسجيل العديد من الأهداف، ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات».
وأضاف: «هذا الشهر تمكنت من تسجيل 7 أهداف وهذا شعور جيد، لكن بالنسبة لى أفضل شىء هذا الشهر تحقيقنا نتائج طيبة».
ولم يمر فوز نجم مصر بالقب مرور الكرام على الصحافة الانجليزية فقد القت الضوء عليه , وقالت صحيفة ميرور إن مستوى صلاح الرائع جعله يفوز بهذه الجائزة بعد تصويت خبراء الدورى والجماهير بجانب تصويت قائدى الأندية التى تنافس فى البطولة، بينما قالت صحيفة إنفيلد التابعة لنادى ليفربول إن مهاجم الفريق محمد صلاح أول لاعب مصرى يفوز بالجائزة فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز.
وقالت صحيفة ليفربول إيكو: إن مستوى اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح المميز فى شهر نوفمبر وتسجيله هدفين ضد وست هام يونايتد وساوثهامبتون وستوك سيتى ثم تسجيله هدفا فى تعادل فريقه ضد تشيلسى بآخر مباراة بالدورى خلال شهر نوفمبر لليفربول جعله يفوز بهذه الجائزة من قبل الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم «البريميرليج»، حيث تفوق كل من رحيم سترلينج وكيفين دى بروين لاعبى مانشستر سيتي، وإيدن هازارد لاعب تشيلسي، وشكودران مصطفى لاعب أرسنال، وآشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد.

تعليقات

المشاركات الشائعة