«WE» أول شبكة تتخطى حاجز 2 مليون عميل خلال شهرين

المصدر الوفد . أخبار الاتصالات . alwafd.org
قال المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، إن وصول عدد عملاء المحمول لشبكة «we» إلى 2 مليون عميل. 
من مختلف محافظات الجمهورية عقب مرور شهرين فقط على إطلاقها لخدمات المحمول منذ شهر سبتمبر الماضي لتصبح بذلك أول شبكة محمول في مصر تتخطى حاجز المليوني عميل خلال الشهرين. 
وأضاف البحيري: لدينا الآن مليون و700 ألف عميل ومن المتوقع أن يصلوا إلى 2 مليون عميل بنهاية 2017، موضحا أنه جاء ذلك تأكيدا لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وتتويجا للجهود التي بذلها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى مستويات رضاء للعملاء.
وأشار «البحيري» إلى أن الفترة المقبلة، ستشهد مزيدا من العروض والخدمات الجديدة لإثراء تجربة العميل وتوفير حلول متكاملة ومميزة تتواكب مع التطور السريع الذي تشهده خدمات الاتصالات في العالم، مؤكدا سعي الشركة الدائم لأن تكون الأقرب للعملاء وذلك انطلاقا من شعارها «إحنا منك».
وأوضح «البحيري» أن خطة إطلاق المحمول للإدارة السابقة للمصرية للاتصالات، كانت تتوقع  الحصول على 300 ألف عميل خلال العام الأول للإطلاق، ومليون و300 ألف عميل نهاية 2018، مضيفا أن المصرية للاتصالات تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق الريادة داخل سوق الاتصالات المصري، وذلك اعتمادا على ما تمتلكه الشركة من خبرات فنية وتشغيلية مما يؤهلها لكسب ثقة عملائها باعتبارها أكبر وأقدم شركة اتصالات في المنطقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة