الأهلى يطلب 60 ألف مشجع لمواجهة أتليتكو مدريد بإستاد برج العرب

المصدر الاهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

دعوة عمورى ومطر والمولد.. و«الأتلتى» يحصل على مليون و200 ألف يورو

طلب النادى الأهلى بشكل رسمى حضور 60 ألف متفرج لمباراة الفريق الأول للكرة أمام أتليتكو مدريد الإسبانى التى ستقام 30 ديسمبر الحالى ضمن مبادرة «السلام ضد الإرهاب» بدعم من المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية على أن يخصص دخلها لأسر الشهداء المصريين الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن وللبلاد.
وأرسل اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، «الذى يبذل جهودا كبيرة خلال الأيام الأخيرة»، خطابا الى وزارة الداخلية واتحاد الكرة يطلب فيه حضور 60 ألفا لتلك المباراة المهمة التى تعتبر هى الأولى من نوعها أن يأتى فريق بحجم وقيمة اتليتكو مدريد «الأتلتي» إلى مصر منذ 6 سنوات كاملة.
كما وجه مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب الدعوة إلى 6 لاعبين للمشاركة مع الاهلى فى تلك المباراة وهم: فهد المولد من اتحاد جدة السعودى وأحمد خليل الجزيرة الإماراتى وعمر عبدالرحمن «عموري» العين الإماراتى وإسماعيل مطر من الوحدة الإماراتى وسيد ضياء من الرفاع البحرينى وإسماعيل عبد اللطيف من المحرق البحريني.
وتهدف الإدارة الحمراء من توجيه دعوتها لهؤلاء النجوم ليتحول اللقاء إلى كرنفال عربى كبير يقام على أرض المحروسة يقرب من الشباب الأشقاء من كل الدول، وكشفت مصادر خاصة عن تفاصيل تلك المواجهة، حيث سيصل اتليتكو على متن طائرة خاصة الى برج العرب مباشرة يوم 29 ديسمبر الحالى قبل المباراة بيوم واحد فقط، على أن يعود الى بلاده عقب تلك المواجهة، ويوجه لاعبو الفريق الاسبانى رسالة تحية ومحبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الاعلام المختلفة وتاكيد وقوف الجميع يدا واحدة ضد الارهاب.
وقالت المصادر إن أتليتكو مدريد حصل على مليون و200 ألف يورو نظير الموافقة على خوض تلك المباراة فى مصر وان يأتى بكامل ترسانته ولاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم أحد أفضل المدربين فى العالم، الأرجنتينى سيميونى المدير الفنى للفريق.
على جانب آخر، لاقت قرارات مجلس الإدارة حالة من القبول الشديد داخل القلعة الحمراء خاصة مع إسناد إدارة فرع مدينة نصر للواء محمود حزين وتعيين الدكتور محمد شوقى فى رئاسة اللجنة الطبية وتكليف الدكتور محمد سراج بملف الشباب فى النادى والتنازل عن الشكوى المقدمة من مجلس النادى السابق ضد المستشار أيمن سيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، ومُحكَّم مركز التسوية. بالإضافة إلى إسناد مهمة الإشراف على اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة، خلال شهر مارس من العام المقبل إلى محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، بجانب تكليف محمد الدماطى عضو المجلس فوق السن بالإشراف على اللجنة العليا المنظمة لبطولتى كأس السوبر الإفريقى لكرة اليد وكأس الكئوس، اللتين ينظمهما النادى فى شهر إبريل من العام المقبل.
على صعيد مختلف، استقبلت إدارة القلعة الحمراء، المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، لتهنئة المجلس الجديد برئاسة النادى الأهلى وفوزه فى الانتخابات الأخيرة

تعليقات

المشاركات الشائعة