بالصور.. ردود أفعال ساخرة حول الحلقة الثانية من "البرنامج".. نشطاء: مصر مجابتش غير "باسم" و"يوسف".. ومفارقات اللغة جمعت بين "عمرو" و"عرايس".. وابنة صباحى: سيارة والدى لن ترجع إلى الخلف
شهدت مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "فيس بوك"، ردود أفعال واسعة، حول الحلقة الثانية من برنامج "البرنامج"، الذى يقدمه الإعلامى الساخر، باسم يوسف، على قناة "إم بى سى مصر"، حيث تداول النشطاء العبارات الساخرة، والإفيهات الكوميدية، التى ألقاها باسم، خلال حلقة الأمس.
فى البداية علقت الإعلامية سلمى صباحى، ابنة حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، على حديث الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، قائلة: "متخافش يا باسم حمدين مش "هيركن" حتى لو كومته باعته".
وأضافت صباحى، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن والدها هو المرشح الرئاسى الوحيد حتى الآن، مشيرة إلى أن السيارة لن ترجع إلى الخلف، وأنها محبة للإعلامى باسم يوسف.
وكان الإعلامى الساخر باسم يوسف، قد سلط الضوء على تراجع المخرج خالد يوسف، وعبد الحكيم نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، عن دعم حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى المصرى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأشاد النشطاء، بالحلقة، معتبرين أن باسم يوسف تألق خلالها، وحول ما يثار حول استخدامه ألفاظا خادشة للحياء فى برنامجه رد أحد النشطاء بسخرية قائلاً "يعنى باسم يوسف قليل الأدب وسما المصرى بتحفظ قرآن"، وأضاف آخر "بكل حيادية أعتقد السبب أن بعضهم بيكره باسم يوسف مش لألفاظه علشان بيعكس صورنا بكل الزيف والإنكار للغلط".
وتواصلت ردود الأفعال الساخرة من قبل النشطاء، حيث كتبت إحدى الناشطات، "مصر ما جابتش غير اتنين فى الإعلام "باسم ويوسف"، وأضاف آخر، "بصراحة أنا أكتر اتنين بيضحكونى باسم ويوسف".
واعتبر النشطاء، أن المثير فى برنامج "البرنامج"، أنه يأتى دوماً خارج التوقعات، وهو ما دعا أحد النشطاء للتعليق أن "أجمل ما فى برنامج البرنامج أنه صادم وخارج توقعات الجمهور الذى يتساءل دائما ماذا سيفعل باسم يوسف اليوم".
وقالت إحدى الناشطات، "سألنى أحدهم عملتى إيه فى الفلانتاين النهارده ؟، فرديت: "مفيش والله اتفرجت مع صحابى على باسم يوسف"، وثمن النشطاء، ما اعتبروه ثباتاً من باسم يوسف على رأيه، وقال أحدهم "مازلت لست من محبيه ولكن أحترمه لثباته على رأيه".
وتوالت ردود الأفعال الساخرة حيث علق ناشط "درسنا فى اللغة العربية أن الأسماء لا تجمع لكن النهارده اكتشفنا أن جمع عمرو وعرايس، وهذه من مفارقات اللغة العربية".
وعبر النشطاء عن سعادتهم، باستضافة باسم لأبلة فضيلة، وقالت ناشطة: "انبسطت جدا إنى شفت أبلة فضيلة فى حلقة باسم يوسف مع إنى ماحضرتش برنامج أبلة فضيلة أصلا.. إنما لها ريحة حلوة".
ولخص أحد النشطاء حلقة باسم يوسف، قائلاً، "ملخص حلقة باسم يوسف، أى حد يتكلم عن مؤامرة متصدقهوش، مفيش مؤامرة ومفيش أى خطر على مصر"، فيما اعتبر آخر "أن باسم يوسف بقى الراعى الرسمى لـ"تويتس الجمعة".
فى البداية علقت الإعلامية سلمى صباحى، ابنة حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، على حديث الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، قائلة: "متخافش يا باسم حمدين مش "هيركن" حتى لو كومته باعته".
وأضافت صباحى، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن والدها هو المرشح الرئاسى الوحيد حتى الآن، مشيرة إلى أن السيارة لن ترجع إلى الخلف، وأنها محبة للإعلامى باسم يوسف.
وكان الإعلامى الساخر باسم يوسف، قد سلط الضوء على تراجع المخرج خالد يوسف، وعبد الحكيم نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، عن دعم حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى المصرى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأشاد النشطاء، بالحلقة، معتبرين أن باسم يوسف تألق خلالها، وحول ما يثار حول استخدامه ألفاظا خادشة للحياء فى برنامجه رد أحد النشطاء بسخرية قائلاً "يعنى باسم يوسف قليل الأدب وسما المصرى بتحفظ قرآن"، وأضاف آخر "بكل حيادية أعتقد السبب أن بعضهم بيكره باسم يوسف مش لألفاظه علشان بيعكس صورنا بكل الزيف والإنكار للغلط".
وتواصلت ردود الأفعال الساخرة من قبل النشطاء، حيث كتبت إحدى الناشطات، "مصر ما جابتش غير اتنين فى الإعلام "باسم ويوسف"، وأضاف آخر، "بصراحة أنا أكتر اتنين بيضحكونى باسم ويوسف".
واعتبر النشطاء، أن المثير فى برنامج "البرنامج"، أنه يأتى دوماً خارج التوقعات، وهو ما دعا أحد النشطاء للتعليق أن "أجمل ما فى برنامج البرنامج أنه صادم وخارج توقعات الجمهور الذى يتساءل دائما ماذا سيفعل باسم يوسف اليوم".
وقالت إحدى الناشطات، "سألنى أحدهم عملتى إيه فى الفلانتاين النهارده ؟، فرديت: "مفيش والله اتفرجت مع صحابى على باسم يوسف"، وثمن النشطاء، ما اعتبروه ثباتاً من باسم يوسف على رأيه، وقال أحدهم "مازلت لست من محبيه ولكن أحترمه لثباته على رأيه".
وتوالت ردود الأفعال الساخرة حيث علق ناشط "درسنا فى اللغة العربية أن الأسماء لا تجمع لكن النهارده اكتشفنا أن جمع عمرو وعرايس، وهذه من مفارقات اللغة العربية".
وعبر النشطاء عن سعادتهم، باستضافة باسم لأبلة فضيلة، وقالت ناشطة: "انبسطت جدا إنى شفت أبلة فضيلة فى حلقة باسم يوسف مع إنى ماحضرتش برنامج أبلة فضيلة أصلا.. إنما لها ريحة حلوة".
ولخص أحد النشطاء حلقة باسم يوسف، قائلاً، "ملخص حلقة باسم يوسف، أى حد يتكلم عن مؤامرة متصدقهوش، مفيش مؤامرة ومفيش أى خطر على مصر"، فيما اعتبر آخر "أن باسم يوسف بقى الراعى الرسمى لـ"تويتس الجمعة".
المصدر اليوم السابع
تعليقات
إرسال تعليق