بالفيديو.. ننشر نص اعترافات عنتيل البحيرة لمدير المباحث بعد ضبطه فى الإسكندرية.. المتهم: مارست الجنس مع 5 سيدات.. وربنا بينتقم منى.. ويؤكد: ابنى فضحنى بعد نشره مقاطعى الجنسية


اعترف عنتيل البحيرة إبراهيم المهدى أمام اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة، بممارستة الجنس مع 5 سيدات، مضيفا أن نجله كان سبب نشر تلك المقاطع الجنسية الخاصة به، قائلا "ربنا بينتقم منى". 

وكان المقدم طلال أبوافية رئيس مباحث الأداب، قد تمكن من ضبط عنتيل البحيرة الذى اختبأ بشقة بمنطقة العصافرة بالإسكندرية، فيما كان اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير مباحث البحيرة قد وجه بتشكيل فريق من ضباط إدارة البحث بالاشتراك مع مباحث الآداب برئاسة المقدم طلال أبو وافية، لسرعة ضبط وإحضار المتهم "إبراهيم.م.ا 47 سنة"، مدير مركز شباب بقرية قليشان، فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود، وذلك بعد أن وجهت له النيابة العامة تهمة الدعارة والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وهى جناية يعاقب عليها القانون بالسجن المشدد.

وكانت معلومات وردت لرئيس مباحث الآداب بتداول فيديوهات جنسية جديدة لمدير مركز شباب قرية قليشان بين أوساط شباب مدينة إيتاى البارود.

جاء ذلك، بعد أن أكدت تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة، قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادى 100 جنيه، وإنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك استوديو تصوير وكوافير أمام بنك التنمية بالقرية، بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.

وبالعرض على النيابة، أمر أسامة فودة، وكيل نيابة مركز إيتاى البارود بالبحيرة، بإشراف المستشار أحمد الذهبى، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، بسكرتارية محمد الشرقاوى، بضبط وإحضار المتهم "إبراهيم.م.ا" 47 سنة، مدير مركز شباب قرية قليشان، فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود، وتوجيه تهمة الدعارة والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وهى جناية يعاقب عليها القانون بالسجن المشدد.

كما قرر وكيل النيابة، طلب تحريات مباحث الآداب الاستكمالية حول هذه الوقائع، لمعرفة أسماء السيدات اللائى ظهرن فى الفيديوهات الجنسية الخاصة بمدير مركز شباب قليشان.

وكانت تحريات ضباط مباحث الآداب، برئاسة المقدم طلال أبو وافية، بالاشتراك مع مباحث مركز إيتاى البارود برئاسة الرائد حازم خيرى، قد كشفتا قيام المتهم "إبراهيم.م.ا" 37 سنة مدير مركز شباب قرية قليشان، بممارسة الرذيلة مع سيدات كن يترددن عليه داخل المركز، ويصورهن أثناء إقامته علاقات جنسية غير مشروعة معهن، وقيام المتهم بوضع كاميرا تصوير داخل إحدى غرف مركز الشباب، ويقوم بتصويرهن أثناء معاشرته لهن جنسيًا، وعقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة مع كل سيدة، يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به.

وشاءت الأقدار أن يحصل نجله على عدد 2 مقطع جنسى بين المتهم وسيدتين، وقام بنشرها بين أهالى مركز إيتاى البارود عبر التليفون المحمول والسيديهات، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم هو مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود، مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.

وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وهم كل من "أ.م.ا" مركز إيتاى البارود، و"و.ر.ف.أ" ربة منزل زوجة "م.أ.ع"، و"غ.ع.ع" ربة منزل زوجة "ه.ش.ق"، وعقب افتضاح أمرهم هرب الأول من محل إقامته، فيما قام زوجا المتهمتين بتطليقهما.






المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة