إيمان العاصى: خوفى على بنتى خلانى أفكر فى الهجرة


المصدر : اليوم السابع - أخبارالفن - إيمان العاصى


حلت النجمة إيمان العاصى ضيفة على ثلاثى ضوضاء الحياة مينا وميزو وتركى، أمس على شاشة قناة الحياة.

قدم مينا إستاند اب كوميدى الفتى وحكى مينا أن الشعب المصرى مش موجود فى قاموسه لفظ معرفش، حكى مينا أن والدته أيضا تمارس الفتى يوميا خاصة عن المرض تقترح مجموعة أعشاب ونفس الأعشاب لكل الأمراض برد بواسير حموضة وغيرها، وأنها ضد فكرة الدكتور.

فقرة أخرى قدمها تركى وميزو تحت هاشتاج ثلاثى ضوضاء الحياة، نشرة البرنامج المميزة، والتى شملت تقريرا خاصا من الشارع، أجاب فيه الناس على سؤال مينا لماذا الشعب المصرى ضد فكرة كلمة "معرفش" وفى نفس التقرير سأل مينا الشباب مين فاز كأس العالم فى 1996 وجاءت معظم الإجابات البرازيل فى حين أنه لم يكن هناك كأس عالم فى 1996.

النجمة إيمان العاصى ضيفة ثلاثى ضوضاء الحياة شاركت الثلاثى فى "سكتش" ساخر حول "الفتى" وقام مينا بدور دكتور فى حين أنه يعمل سباكا، واصطحب الثلاثى "إيمان العاصى" إلى حوار خاص تحدثت فيه عن مشوارها الفنى.

وقالت الفنانة إيمان العاصى "إنها تحب مصر جدا ولم تكن تفكر يوما فى الرحيل عنها مشددة على أنها تخشى كثيرا على نجلتها ويعود سبب تفكيرها فى الهجرة من البلد بسبب الظروف التى تشهدها البلاد. وتابعت العاصى يمكن أنا لو مش أم هبقى قعدة فى البلد بقلب جامد لكن بخاف أوى على بنتى وهنا فيه شوية ظروف وهذا سبب تفكيرى فى الهجرة لقلقى من الأشياء التى تحدث وخوفى عليها".

وقالت إيمان: إن معظم قراراتها من دماغها إلا فى الآونة الاخيرة وبدأت نجلتها تدخل فى قرارتها، كما حكت إيمان عن تعرضها لموقف سخيف وهو وجود فئران بمنزلها مما أدى إلى أن تهد مطبخها بالكامل من أجل سد مكان الدخول، وأضافت أن منزلها حاليا يوجد به العديد من الفئران.

وقالت العاصى "إنها عصبية جدا بدرجة لا يمكن أحد يتصورها مشددة على أن هذه العصبية تسببت فى خسارتها للكثير من أصدقائها كما تسببت فى خسارتها فى عملها وتتعصب خلال سيرها فى الشارع".

وأضافت أنها لا تخالف القانون أو القواعد حيث لا ترمى شيئا فى الشارع، مشيرة إلى أنها تشاجرت مع أحد المواطنين مؤخرا فى الشارع بسبب "تضييقه" عليها بسيارته وعندما رفضت اعتذاره قال إنتى أصلا ممثلة مش كويسة.



اقرأ أيضاً :

========
إيمان العاصي تكشف سبب خلعها الحجاب 

إيمان العاصى وابنتها ترتديان نفس الملابس احتفالاً بالعيد .. صور 

تعليقات

المشاركات الشائعة