نجل الملك فهد يهدد مالك قنوات "mbc" بتدميره بسبب حملة "كونى حرة"




المصدر اليوم السابع


هدد الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك فهد بن عبد العزيز بتدمير مالك قنوات "mbc"، متهمها بإشاعة الضلال بين الناس، وذلك تعقيبا على الحملة التى أطلقتها القناة بعنوان "كونى حرة".

وكتب فهد عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "بسم الله إنى أبرأ إلى الله من إم بى سى وخاصة دعوة المرأة ب كونى حرة.. هذا ضلال مبين.. فالله سبحانه أعلم بها وبنا".
وتابع: "وإننى أنذر القائم بذلك كان من كان، إن لم يسحب فورا هذه الدعوة ويعتذر بندم وكل شىء فيها خارج.. إنى أقسم بالله أدمره".
واختتم تغريداته قائلا: "كل شىء ولا هذا الافتراء، وهذا الفساد فى الدين لانرضى به، فإنهم عدو لى إلا رب العالمين.. سنرى إن شاء الله ما يكون".
عبد العزيز بن فهد
عبد العزيز بن فهد
وقابل عدد كبير من المغردين السعودين حملة "كونى حرة" بغضب شديد، مؤكدين أنها حملة مخلة بأخلاق المجتمع السعودى المحافظ، مشيرين إلى أن مثل هذه الحملات تدعو للرذيلة وتخل بالقيم والعادات.





وكانت قناة mbc4 قد نشرت عدة تغريدات عبر حسابها الرسمى بهشتاج "كونى حرة" قالت فيها: الحرية لا يمكن أن تعطى على جرعات! فالمرء إما أن يكون حرًا أو لا يكون "كونى حرة".


وأضافت حريتى أن أكون كما لا يريدون لى أن أكون "كونى حرة".. وتابعت: "كونى حرة".. فأنتِ لم تخلقى لتكونى تابعة أو ظلًا.


وغردت: تمردى كونى حرة بلا حدود ولتعلمى أن حدود حريتك هو التوازن الطبيعى الذى أعطاه لك الله.. وأضافت: كونى حرة فحريتك هى سر الوجود.





اقرأ أيضاً :

==========




ولى العهد السعودى الجديد الأمير "محمد بن نايف".. أول حفيد لمؤسس السعودية 

عمرو أديب يروى حوارًا دار بينه وبين الملك سلمان فى عام 2010: يعشق مصر

نيويورك تايمز: الملك عبد الله عاش زاهدا رغم كونه أحد أثرى رجال العالم وأكثرهم قوة..


تعليقات

المشاركات الشائعة