فعل فاضح ع الهوا !

المصدر الاهرام . كلمات ساخنة . اراء حرة . عادل صبري

شاهدت هذا الفيديو علي صفحات التواصل الاجتماعي لبرنامج يفترض أن دمه خفيف أذيع علي قناة جديدة من حوالي شهرين يفترض أنها ستقوم بثورة في عالم الفضائيات وقد تكون بديلا لقنوات كان لها السبق الإعلامي منذ سنوات طويلة، المذيعة استضافت فريق غنائي شهير من أربعة أشخاص وتقوم بتوجيه أسئلة لهم والبرنامج يقوم علي فكرة "حصل ولا ما حصلش".
الفكرة جيدة والديكورات مبهرة ولكن الأسئلة كانت صادمة مثل " هل نسيت سوستة بنطلونك مفتوحة من قبل " أو " هل خرجت من الحمام ونسيت تلبس حاجة مهمة" أو " هل شربت سيجارة من قبل وأنت بتستحمي" أو " هل حضنت واحدة ليست مراتك " أو " هل مراتك أو خطيبتك قفشتك مع واحدة في فعل فاضح"

الإجابات سواء كانت حصلت أو لا ليست المشكلة ولكن هل وصل إعلامنا لدرجة أن تقوم مقدمة البرنامج وبكل جرأة بتوجيه هذا النوع من الأسئلة لمجموعة من الشباب، ومن هو القائم علي هذه البرامج وهل هذا هو النيولوك الجديد للقنوات الجديدة وما تقدمه من برامج ثقافية ومسابقات.

مذيعة أخري في برنامج حواري يجيب عن سؤال هام جدا وهو من يكتب تاريخ مصر وعند بداية كلام أحد الضيوف فوجئت المذيعة بقوله أن الفتح الإسلامي لمصر هو غزو وليس فتح .. حاولت المذيعة قليلة الحيلة نفي هذا الكلام ولكن لم تستطع، فاستعانت بأحد الضيوف ليرد عليه فكانت إجابته صادمة فسيادته حضر للكلام في موضوع محدد وهو كتابة التاريخ وليس الفتح الإسلامي لمصر .

وتشعر بالحسرة وخيبة الأمل عندما تدير القناة لتشاهد قناة أخري هي ماسبيرو زمان لتجد المحاور طارق حبيب والمتحاورون أمثال : طه حسين، أنيس منصور، صلاح جاهين ... وغيرهم من العمالقة .. تجد غذاء العقل والروح والمتعة والفكاهة .. مائدة إعلامية تحتوي علي كل فنون الميديا .

ماذا حدث لنا ولماذا .....!!

كلمة أخيرة أقولها لمن يقوم علي تقديم هذه البرامج الهابطة .... "منكم لله" .

تعليقات

المشاركات الشائعة