4 أبراج تمتلك «كاريزما» عالية

أخبار الأبراج . المصدر نصف الدنيا
لكل إنسان بصمة تميزه، وليست بصمة اليد فقط بل بصمة الشخصية، فوجود كل شخص حولنا لديه تأثير فريد ومميز، لكن البعض لا يكون له بصمة فقط بل هالة من الضوء و”كاريزما” وجاذبية خاصة بمجرد دخولهم أي مكان أو تواجدهم في أي جلسة مثل أصحاب هذه الأبراج.
– برج الأسدمواليده ولدوا بجاذبية خاصة، حيث يمكنهم دخول أي مكان دون أن تلتفت لهم جميع الرؤوس، وأحيانا لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يبدأ البعض في اتباع إخبارهم، ومحاولة تقليد طريقتهم الجذابة.
وفي أغلب الأحيان يمتلك مواليد برج الأسد موهبة ما تجعلهم تحت الأضواء دائما، فهم لا يكتفون فقط بتلك الكاريزما التي ولدوا بها.
– برج الجوزاء:يعتبر أفضل رفيق في أي حفل، فهو ذلك الشخص الذي يحب الجميع أن يكون بالقرب منه في جميع التجمعات، ويشعرون بأن له جاذبية خاصة تقربهم منه، ويعود ذلك إلى خفة ظله وقدرته على فتح موضوعات مع كل شخص على حسب شخصيته.
كما أن لديه ميزة تجعل الجميع ينجذب إليه في التجمعات وهي أنه لن يشعرك أبدا أنه مل الحديث معك أو يريد الذهاب لشخص آخر بل سيظل يستمع لك حتى النهاية حتى إن كان الحديث غير شيق بالنسبة له.
– برج الحمل:شخص جريء ومتحمس، ومر بالكثير من المغامرات، وهذا ما يجعل له كاريزما خاصة حيث يفضل الجميع الاستماع إلى قصصه دون ملل.
ومجرد وجود مولود الحمل في أي جلسة يملؤها بالنشاط والحيوية هذا ما يجعل له شخصية جذابة ومميزة بين الحاضرين.
– برج العقرب:يمتلكون كاريزما خاصة في التجمعات، بسبب قدرتهم على معرفة الشخص الذي أمامهم جيدا منذ أول مرة يرونه فيها، فهم لديهم قدرة عالية في قراءة الأشخاص والتركيز على تصرفاتهم.
وهذا ما يجعل الشخص يشعر براحة منذ المرة الأولى التي يرى فيها أحد مواليد العقرب.

تعليقات

المشاركات الشائعة