الابتسامة تعود لـ"صانع السعادة".. محمد صلاح يشكر مؤيديه والمتضامنين معه

ويداعب المغردين: "صعبان عليّا الهاشتاج".. وزير الشباب: اتفقت مع أبو ريدة لتنفيذ كافة طلباته.. اتحاد الكرة: لا توجد مشكلة غير قابلة للحل

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار الرياضة

مر يوما غير مألوفا وحزينًا على تاجر السعادة محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، بسبب المشكلة المتعلقة مع اتحاد الكرة المصرى، وسرعان ما تبددت بعد محاولات وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز، وتدخله لمنع تفاقم الأزمة بعد استياء اللاعب الدولى والتعبير عن حزنه من التعامل معه بهذه الطريقة.



البداية كانت مع تغريدة اللاعب محمد صلاح حيث قال «بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا..كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا»، التى كشفت ملامح الأزمة مؤخرا الخاصة بطائرة المنتخب، مما دفع جمهور عريض على السوشيال ميديا للتعاطف معه.



دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج بعنوان "ادعم محمد صلاح" للتضامن معه فى مشكلته الأخيرة، وبمشاركة الالآف من متابعيه وعاشقيه تصدر الهاشتاج قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عالميًا، بمشاركة أكثر من 65 ألف تغريدة فى أولى الساعات، بعدما غرد لاعب ليفربول على حسابه الشخصى مهاجمًا اتحاد كرة القدم.


«نحن ندعمك حتى النهاية، لست وحدك، أسفين يا فخرنا»، هى سلسلة من رسائل المغردين لدعم اللاعب الدولى محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، معلنين تضامنهم معه عبر الهاشتاج المتداول عالميًا.



بادر المهندس خالد عبد العزيز، تخفيف وطأة الأزمة قبل أن تتفاقم، حيث أعلن عن إنهاء مشكلة اللاعب محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصرى، مضيفًا «تم الاتفاق مع المهندس هانى أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات الكابتن محمد صلاح، أؤكد أننا جميعًا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التى أبرمها فى إنجلترا، حتى لا يتعرض لأى مشكلات.. تحيا مصر»، جاء وعده عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".  قام الاتحاد المصرى لكرة القدم بالرد على الأزمة فى وقت متأخر باعتباره الطرف الأساسى للمشكلة، حيث أكد تسوية المشكلة المستحدثة مع تاجر السعادة محمد صلاح، التى تسببت فى مضايقة اللاعب الدولى وشعوره بالإهانة جراء التصرف الفردى من قبل الاتحاد.



وأضاف الاتحاد المصرى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، «هانى أبو ريدة لمحمد صلاح هاتفيا: أى شئ سبب لك ازعاجا لن يستمر والأهم عندى راحتك النفسية انت وزملاءك لترفعوا رأس بلدكم فى كأس العالم، ولا توجد مشكلة غير قابلة للحل خاصة فى الأمور التسويقية والتجارية».




وبعد وضوح الرؤية لحل المشكلة، حرص محمد صلاح على توجيه الشكر إلى المتضامنين معه، معلقا بسلسلة من التغريدات على حسابه الشخصىى بموقع "تويتر"، حيث قال «أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة، فى الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم..احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله فى طريقه للحل..شكرًا لكم مرة تانية».



وفى لقطة طريقة، داعب صلاح جماهيره، ومؤيديه الذين تعاطفوا معه على مواقع السوشيال ميديا، قائلا «أنا بس صعبان عليّا الهاشتاج»، الذى كان أحد الأدوات كورقة ضغط، لحل الأزمة مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد تعثره فى حل المشكلة وديا فى الفترة الماضية.

تعليقات

المشاركات الشائعة